story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

بنمحمود: غيرنا العقلية وهذا الشيء سيعطينا دفعة كبيرة للفوز بالكأس

ص ص

أوضح رشيد بنمحمود مساعد الناخب الوطني أن من بين عناصر قوة المنتخب الوطني هو الروح الجماعية التي أصبحت تطغى على العناصر الوطنية، مبرزا أن عقلية اللاعب المغربي خصوصا على مستوى المنتخب الأول تغيرت كثيرا.

وقال بنمحمود في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني والمنتخب الزامبي مساء الأربعاء “لقد غيرنا عقلية اللاعبين على مستوى المنتخب، وأصبح الكل يشتغل من أجل مصلحة المنتخب، عكس ما كان في المراحل السابقة، وهذا الامر سيعطينا دفعة كبيرة للفوز بالكأس”.

وأثنى مساعد الناخب الوطني، بالمناسبة على لاعبي المنتخب الوطني بعد المجهود الكبير والقتالية العالية التي أبانوا عليها خاصة اللاعبين الشباب، في المباراة أمام منتخب زامبيا، “نحن جد مقتنعين بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون الشباب، في هذه المباراة، لقد قاموا بعمل كبير وأنا جد مسرور لذلك”.

وأضاف بنمحمود أن هؤلاء اللاعبين الضباب سيكون لهم مستقبل كبير، واليوم لم يعد عندنا مشكل الخيارات والبدائل على مستوى المنتخب الوطني، هؤلاء اللابين هم من سيحمل مشعل المنتخب مستقبلا”.

وتمكن المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، من الفوز على المنتخب الزامبي بهدف لصفر من توقيع اللاعب حكيم زياش، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب لوران بوكو بميدينة سان بيدرو الايفوارية، برسم آخر جولات المجموعة السادسة من مسابقة كاس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وبهذا الفوز استطاع الأسود أن يمروا إلى الدور الثاني من المسابقة القارية على رأس المجموعة السادسة بسبع نقاط.
وسيواجه أسود الطلس في الدور المقبل المنتخب الجنوب إفريقي الذي تأهل عن المجموعة الخامسة بعدما تعادل مع المنتخب التونسي مساء اليوم بصفر لمثله.