story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

بنمحمود: إيقاف الركراكي ساعات قبل المباراة لم يؤثر علينا

ص ص

أوضح رشيد بنمحمود مساعد الناخب الوطني، أن “قرار الكاف بإيقاف وليد ساعات قليلة قبل المباراة لم يؤثر علينا لأننا منذ مدة ونحن نستعد لمثل هذه المنافسات على جميع المستويات”.

وأضاف بنمحمود في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني والمنتخب الزامبي مساء اليوم، “أعرف وليد جيدا ما صدر في حقه ما لم يكن ليصدر لأنه لم يقل ولم يفعل أي شيء يستحق عليه الأيقاف”.

وزاد قائلا، “أنا شاهد على ذلك لأنني كنت متواجدا بجانب وليد الركراكي لحظة وقوع الأحداث، واللاعب الكونغولي هو من استهدفنا واستفزنا”.

واستطرد مساعد الركراكي، في نفس السياق، “نحن نحترم الكاف وقراراتها، ومن جهتنا لدينا وسائلنا الخاصة من أجل الدفاع عن حقنا وسنسلك هذه الطرق، والجامعة لن تذخر جهدا في الدفاع عن حقنا وعن حقوق المنتخب الوطني”.

وأشاد بنمحمود بكفاءة واخلاق الناخب الوطني وليد الركراكي وما قدمه لكرة القدم على المستويين الوطني والقاري، “وليد الركراكي قدم الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية والأفريقية كلاعب ومدرب ونتأسف لغيابه عن دكة احتياط المنتخب في مباراة اليوم”.
وبخصوص غياب الركراكي عن دكة احتياط المنتخب في مباراة اليوم أمام زامبيا، قال مساعده رشيد بنمحمود، “على مستوى إدارة المباراة لم أشعر بأي نقص لان التعليمات كلها تأتي من عند وليد وعملنا عمل تكاملي”.

وتمكن المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، من الفوز على المنتخب الزامبي بهدف لصفر من توقيع اللاعب حكيم زياش، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب لوران بوكو بميدينة سان بيدرو الايفوارية، برسم آخر جولات المجموعة السادسة من مسابقة كاس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وبهذا الفوز استطاع الأسود أن يمروا إلى الدور الثاني من المسابقة القارية على رأس المجموعة السادسة بسبع نقاط.

وسيواجه أسود الطلس في الدور المقبل المنتخب الجنوب إفريقي الذي تأهل عن المجموعة الخامسة بعدما تعادل مع المنتخب التونسي مساء اليوم بصفر لمثله.