story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بعد تدخل مورينيو.. النصيري يقبل أخيرا الإنضمام إلى فنربخشة التركي

ص ص

نجح جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة التركي، في إقناع الدولي المغربي يوسف النصيري نجم نادي إشبيلية الإسباني للإنضمام إلى نادي فرنبخشة التركي، خلال الموسم المقبل، بعد مفاوضات كادت أن تجهض في لحظاتها الأخيرة أمس الأحد 21 يوليوز 2024.

ووفق تقارير صحافية إسبانية، فقد تدخل مورينيو للتواصل هاتفيا مع اللاعب الدولي المغربي، لإقناعه بمشروع فريقه، معبرا له عن إعجابه بقدراته الفنية ومهاراته على أرض الملعب.

وأوضحت ذات التقارير أن النصيري الذي انسحب من الاتفاق بين ناديه إشبيلية ونادي فنربخشة في الدقائق الأخيرة يوم أمس رغم اتفاقهما على التفاصيل النهائية للصفقة، عاد لإعطاء موافقته من أجل الانضمام للنادي التركي، بعد دخول مورينيو على الخط.

وأبرزت المصادر ذاتها أنه سيتم الإعلان الرسمي على انضمام اللاعب لصفوف النادي التركي، اليوم الاثنين 22 من الشهر 2024، بحيث لا يفصل فنربخشة عن حسم الصفقة سوى بعض التفاصيل الصغيرة.

وذكرت صحيفة “إل ديسمارك” الإسبانية، أمس الأحد، أن ناديي إشبيلية ونظيره التركي تمكنا من التوصل إلى اتفاق نهائي ينضم بموجبه المهاجم المغربي إلى فنربخشة مقابل ما يصل إلى 25 مليون أورو، تشمل المتغيرات والثوابت، والتي سيتم تسديدها على أربع دفعات، الأولى فيها هي الأكبر.

وكان نجم المنتخب الوطني ذو الـ27 عاما قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى أكثر من ناد في الدوري السعودي، بالإضافة إلى روما نادي الإيطالي الذي أبدى هو الآخر رغبته أيضا في الاستفادة من خدماته.

وشارك يوسف النصيري الموسم المنصرم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.