story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بعد انسحاب سعد الله ياسين.. هشام أيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد

ص ص

قبيل انعقاد الجمع العام لنادي الوداد الرياضي، المقرر مساء اليوم الأربعاء 24 يوليوز 2024، أصبح هشام أيت منا مرشحاً وحيداً لقيادة النادي الأحمر، بعد انسحاب جميع منافسيه، وآخرهم المرشح سعد الله ياسين.

وفاجأ سعد الله ياسين، الجميع بإعلان انسحابه من السباق الرئاسي مساء أمس الثلاثاء، قبل يوم واحد عن عقد الجمع العام المقرر مساء اليوم.

وأوضح ياسين في بيان أنه اتخذ هذا القرار “تقديرا للمصلحة العليا للفريق، وحرصا على تلبية المطالب الجماهيرية، وإيمانا منا بمفهوم العائلة”.

وأعرب منافس أيت منا عن متمنياته بالتوفيق لأعضاء اللائحة المرشحة لرئاسة الوداد، معبراً عن رغبته في أن “يرى الفريق يتألق يعود للتميز من جديد”.

وأكد ياسين وأعضاء لائحته أنهم سيظلون “أوفياء للفريق في السراء والضراء”، ومستعدين “لخدمته ودعمه ليواصل مساره الصحيح نحو مستقبل زاهر بالألقاب”.

ومن المنتظر أن يتم خلال الجمع العام العادي الذي سيديره الرئيس المؤقت للمكتب المديري إدريس حسا، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي والكشف عن تقرير مدقق الحسابات قبل انتخاب مكتب مديري جديد للنادي.

ومن جانبه أعرب أيت منا عن شكره لكل من وثق به ودعمه، واعداً إياهم بأنه “لن يخيب ظنهم وأنه سيبذل كل ما في وسعه لإسعاد جماهير الوداد”، كما كشف أمس الثلاثاء عن لائحة مكتبه التي سترافقه في مهمة قيادة نادي “القلعة الحمراء”.

وضمت لائحة أيت منا 15 عضوا من بينهم 3 أعضاء فقط كانوا ضمن المكتب المسير الذي كان يرأسه الرئيس السابق عبد المجيد البرناكي.

وعرفت اللائحة تواجد كلا من هشام أيت منا رئيساً، كمال الديساوي نائبا أول وعصام الظاهري نائبا ثانيا وعصام لعسل نائبا ثالثا، وعبد الصادق مرشد كاتبا عاما وأمين الشيباني نائبا للأمين العام، وسعد الدريب أمينا للمال وأمينة عزمي نائبة له.

إضافة إلى ذلك، شهدت اللائحة تواجد 7 مستشارين ويتعلق الأمر، بكل من علي الوزاني وعادل العنباوي، ومحمد فتحي، وأمين المنجرة، ونبيل لحلو، وإدريس حسا، و محمد الدريسي.

ويتولى حالياً أيت منا منصب الرئيس المنتدب لفرع كرة القدم للنادي بشكل مؤقت، حيث أشرف على العديد من الانتدابات خلال توليه هذه المهمة، ومن أهمها التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي رولاني ماكوينا لقيادة الفريق.

وفي السياق ذاته وعد أيت منا في تصريحات سابقة جماهير الوداد البيضاوي بإنهاء ملف الانتدابات يوم الجمعة الـ26 من الشهر الجاري، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي مغلق انطلاقا من فاتح غشت المقبل.