story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
سياسة |

بركة يوجه رسالة لمؤتمري حزبه قبل انعقاد المؤتمر

ص ص

قبيل انعقاد المؤتمر الوطني الـ18 لحزب الاستقلال، وجه الأمين العام الحالي للحزب رسالة مصورة إلى المؤتمرات والمؤتمرين، يعتبر فيها أن المؤتمر الحالي الذي هو على وشك الانعقاد هو مؤتمر “خاص”.

وقال نزار بركة في مقطع فيديو بث يوم أمس الخميس 25 أبريل الجاري على صفحة الحزب الرسمية بموقع فايسبوك، إن “هذا المؤتمر ليس فقط محطة تنظيمية لإقرار قوانين الحزب وتقييم منجزاته أو القيام بالنقد الذاتي وغير ذلك بل هو محطة يراهن عليها الحزب لتكون دفعة قوية له وللحياة السياسية وتدبير الشأن العام”.

وتابع الأمين العام الحالي للحزب أن “المؤتمر الذي يقبل عليه الحزب يعد خاصا نظرا لأن الحزب شريك في الأغلبية الحكومية بفريق برلماني يتجاوز 100 عضو ويترأس 4 جهات، إلى جانب تسييره لأزيد من 200 جماعة ترابية وغرفة مهنية”.

وأكد أن واجب “حزب الميزان اليوم هو أن يكون في مقدمة القوى السياسية والحية للانخراط في طموحات المملكة ومشاريعها والمساهمة في بناء الثقة والتعبئة الوطنية” وفق كلام بركة.

ودعا نزار بركة الأمين العام لحزب لاستقلال، المؤتمرين والمؤتمرات في حزبه إلى”تنفيذ هذا الواجب بتفان ونكران للذات وابتعاد عن الأنانية” من أجل توافقات بناءة، تساهم في تقوية وحدة الحزب.