story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

بحضور جميع اللاعبين.. الأولمبيون يتدربون بمدينة سانت إتيان

ص ص

أجرى المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، اليوم الاثنين 22 يوليوز 2024 أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان الفرنسية، على أرضية ملعب ساليف كيتا، بحضور جميع اللاعبين المنادى عليهم من طرف الناخب الوطني طارق السكتيوي.

وشهدت هذه الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز 2024 و11 غشت 2024، التركيز على الجانبين التقني والتكتيكي.

ويشار إلى أن أول مباراة سيخوضها المنتخب الأولمبي خلال هذه المنافسات، ستجمعه بالمنتخب الأرجنتيني، بملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان وذلك بعد غد الأربعاء 24 يوليوز 2024، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي).

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الأرجنتيني يوم الأربعاء القادم، بملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان، بداية من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي، في أول مباراة رسمية له في بدور المجموعات في منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد أن أوقعته القرعة داخل المجموعة الثانية إلى جانب كل من المنتخب الأرجنتيني، والمنتخب العراقي والمنتخب الأوكراني.

وسيخوض “أبناء السكتيوي” مباراتهم الثانية في دور مجموعات، بعد مواجهة منتخب التانغو، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، ضد المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيا، على أن يواجهوا المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.