story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

باريس سان جيرمان يخطط لضم إبراهيم دياز

ص ص

أفاد تقرير صحلفي إسباني، أن لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى إلى التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وأوضحت صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية، أن لويس إنريكي يسعى إلى تقوية الخط الهجومي لباريس سان جيرمان، وضخ دماء جديدة، بعناصر ذات مهارات فردية قادرة على منح الفريق دفعة نوعية، تساهم في المنافسة على الألقاب، وعلى رأسها دوري الأبطال.

وتابع المصدر عينه، أن المدرب يرى في دياز لاعبا قادرا على سد الفراغ الذي خلفه رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، مبرزا “أن دياز يتناسب تماما مع ما كان يبحث عنه لويس إنريكي في الهجوم، لكونه لاعبا له القدرة على اللعب بين الخطوط، ويمتاز برؤية شاملة للملعب”.

وشددت “إل ناسيونال” على أن إدارة باريس سان جيرمان مستعدة إلى دفع ما قد يصل إلى 70 مليون أورو، من أجل ضم إبراهيم دياز قادما من ريال مدريد، وهو العرض الذي قد يشجع حتى اللاعب، خاصة وأنه قد يحظى بدقائق لعب أكثر بسبب المنافسة الشديدة في مركزه بالنادي الملكي، ناهيك عن قدوم كيليان مبابي.

ويعد إبراهيم دياز من بين أفضل لاعبي ريال مدريد خلال الموسم المنصرم، وبسحب تقارير صحافية إسبانية، فإن ريال مدريد لا يرغب في التفريط في اللاعب على الرغم من توفره على فائض من المهاجمين، مردفا أن فلورنتينيو بيريز، رئيس النادي، والمدرب كارلو أنشيلوتي، يثقان في إبراهيم دياز، ومقتنعان بقدراته.

ويحظى النجم المغربي بإهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، من بينها ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، وأرسنال وليفربول الإنجليزيين، إلا أن إدارة “الملكي” ترفض كافة العروض، من أجل استمرار دياز في “البيرنابيو”، مبرزة أنه يرغب في مواصلة المشوار، وتحقيق الألقاب.

هذا ورفض ريال مدريد عرضا رسميا من أحد أندية الدوري السعودي للنجم المغربي ابراهيم دياز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يقارب ال100 مليون يورو طوال مدة العقد.