story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

اهتمام متزايد من “آي سي ميلان” من أجل التعاقد مع سفيان أمرابط

ص ص

يقترب الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد من العودة إلى الدوري الإيطالي الصيف المقبل من بوابة نادي “آي سي ميلان”.

وبحسب ما نشره الصحفي الإيطالي نيكولو سشيرو، المختص في أخبار سوق إنتقالات الدوري الإيطالي، في تغريدة على حسابه “إكس”، أن نادي مانشستر يونايتد لن يفعل خيار شراء عقد اللاعب الذي تصل قيمته إلى 20 مليون يورو.

وتابع المصدر ذاته، أن نادي ميلان الإيطالي يسعى إلى تدعيم خطوطه، وهو مهتم بضم الدولي المغربي، خاصة وأن النادي يرى في أمرابط اللعب المناسب لتدعيم خط الوسط الدفاعي.

وسبق أن أوضح موقع “FIRENZE VIOLA” الإيطالي، والمقرب من أسوار نادي فيورونتينا، أن إدارة فريق “الفيولا” تحاول بيع اللاعب، خاصة بعد الموسم “الضعيف” الذي قدمه ولا يزال مع مانششتر يونايتد.

وأكمل المصدر عينه، أن الفريق الإيطالي حدد قيمة بيع اللاعب ما بين 15 و16 مليون أورو، وأن مجموعة من الأندية على استعداد من أجل التفاوض مع الفريق لضم اللاعب، من بينها برشلونة و”آي سي ميلان” وأتليتيكو مدريد وفولهام.

واعتبر التقرير نفسه، أن من بين عوامل نجاح الصفقة هو راتب أمرابط، حيث ذكرت أن راتبه حاليا مع مانشستر يونايتد هو 4 ملايين أورو إضافة إلى الحوافز والمتغيرات، وأن اللاعب يرغب في الراتب نفسه.

وانتقل سفيان أمرابط خلال آخر يوم من الانتقالات الصيفية إلى نادي “الشياطين الحمر” بنظام الإعارة لموسم واحد، إلا أن “مسرح الأحلام” -الأولد ترافورد- سرعان ما تحول إلى “جحيم الأحلام” بالنسبة لأمرابط.

ويعد موسمه الحالي هو الأسوء في مسيرته الكروية، حيث غاب عن التنافسية معظم الموسم إما بسبب الإصابة، أو إبقائه على دكة البدلاء نظرا لأدائه الذي لم يرق لتطلعات المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.