story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

انهيار صفقة انتقال مزراوي إلى وست هام ومانشستر يونايتد يضغط من أجل التوقيع مع اللاعب

ص ص

انهارت صفقة انتقال الدولي المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى نادي وست هام يونايتد، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري في اللحظات الأخيرة.

وفي أحدث التطورات، ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، أن نصير مزراوي لن ينتقل إلى نادي وست هام، مؤكدة انهيار الصفقة بعدما رفضتها وكيلة أعمال اللاعب.

وتابع المصدر عينه، أن نادي “المطارق” أوقف عملية المفاوضات، وصرف النظر عن نصير مزراوي، على الرغم من توصله في وقت سابق إلى اتفاق أولي مع الفريق “البافاري” ينتقل بموجبه نصير مزراوي مقابل 15،5 مليون أورو، إضافة إلى 4 ملايين أخرى عبارة عن حوافز.

وخلصت شبكة “سكاي” إلى أن نادي ماشنستر يونايتد استغل انهيار الصفقة، ودخل في مفاوضات متقدمة مع نادي بايرن ميونخ ووكيلة أعمال مزراوي، من أجل ضمان صفقة اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وسبق لموقع “bayernstrikes” المهتم بأخبار النادي “البافاري”، أن أفاد أن فينسنت كومباني، المدرب الجديد للفريق، بات يفضل التخلي عن مزراوي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، موضحا أنه يتقاسم نفس الرؤية مع الإدارة، وذلك لكون الدولي المغربي لم يقدم ما كان متوقعا منه طوال موسمين.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة سبق وأن أدرجت إسم مزرواي ضمن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق هذا الموسم، مشددا على أنها منفتحة على كافة العروض، ومستعدة للتفاوض مع أي فريق يبدي اهتماما بالتعاقد مع اللاعب، وتتوقع أن تجني من وراء بيع مزراوي ما بين 20 إلى 25 مليون أورو.