story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

انطلاق مباراة المنتخب المغربي والكونغو برازافيل

ص ص

انطلقت مباراة المنتخب المغربي ومضيفه الكونغو برازافيل الآن، بالملعب الكبير لمدينة أكادير، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويدخل المنتخب المغربي ببعض التغييرات على مستوى خطي الدفاع والهجوم، حيث اعتمد الناخب الوطني وليد الركراكي على شادي رياض عوض غانم سايس في مركز الدفاع، في حين زَجّ بأيوب الكعبي أساسيا في خط الهجوم بدل يوسف النصيري.

ويسعى “أسود الأطلس” إلى تحقيق الفوز أداء ونتيجة، من أجل مواصلة مسلسل التصفيات الافريقية بأريحية، بهدف تحقيق التأهل الثالث تواليا إلى “المونديال” وهذه المرة في أرض “العم السام” في ملف مشترك مع المكسيك وكندا.

ويحتل “أسود الأطلس” صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من مبارتين، مناصفة مع منتخب تنزانيا، في حين يأتي ثالثا منتخبات زامبيا والنيجر، بينما يحتل منتخب الكونغو برازفيل المركز الخامس دون نقاط.

وكانت المجموعة الخامسة تضم منتخب إيريتيريا، إلا أنه أعلن انسحابه من التصفيات في وقت سابق، خوفا “من فرار اللاعبين من معسكر المنتخب وتقديمهم طلب اللجوء في بعض الدول الأجنبية”، بحسب ما جاء في تقرير لصحيفة “ذا غارديان” البريطانية.