story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

انتقال أولمو إلى برشلونة يؤخر تعاقدا لخنوس

ص ص

لا يزال الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب فريق جينك البلجيكي، الهدف الأول لفريق لايبزيغ الألماني خلال “الميركاتو” الجاري، بحسب ما أشار إليه أحدث تقرير بلجيكي.

وأكد الصحفي البلجيكي، ساشا تافوليري، في تغريدة على حسابه الشخصي “إكس”، أن نادي لايبزيغ الممارس في الدوري الألماني الدرجة الأولى، لا يزال محافظا على خطوط الاتصال مع بلال الخنوس ومحيطه، ووكيلة أعماله، في أفق التوصل إلى اتفاق نهائي مستقبلا.

وتابع المصدر عينه، أن نادي لايبزيغ يسعى حاليا إلى التوصل إلى إتفاق نهائي مع نادي برشلونة من أجل رحيل اللاعب داني أولمو، قصد توفير سيولة مادية من أجل التوقيع مع الخنوس، وقطع الطريق عن مجموعة من الأندية الساعية إلى الظفر بعقده.

وشدد المصدر عينه، أن نادي جينك يتوقع كثيرا من بلال الخنوس، ويطمح إلى تجاوز إلى بيع عقد النجم المغربي بما لا يقل عن 30 مليون، وذلك من أجل تجاوز قيمة الصفقة التي انتقل بموجبها لاعب كلوب بروج في موسم 2022، تشارلز دي كاتالاير، إلى نادي ميلان والتي بلغت ما قميته تقريبا 35 مليون أورو.

وأعرب اللاعب سابقا، عن رغتبته في إلى الإنتقال إلى “البوندسليغا”، حيث قال في تصريح صحافي “سيكون الدوري الألماني خطوة كبيرة للأمام بالنسبة للاعب شاب مثلي، هناك تلعب الفرق كرة قدم باحترافية كبيرة، والبيئة احترافية تمامًا والملاعب دائما ممتلئة، ولذلك لا أريد التسرع، أريد أن أنجح خطوة بخطوة”.

وأضاف “أشعر أن الوقت قد حان لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرتي الرياضية، في حالة إتمام أي صفقة، أعتقد أنها ستكون هناك بعض المشاعر. لكن طالما لم يكن هناك أي شيء رسمي، فسوف أعطي 100% لهذا النادي”.

واستطاع متوسط ميدان “أسود الأطلس”، إنهاء موسم 2023-2024، بجائزة موهبة الموسم، بتصويت من مدربين ولاعبين، خلال حفل توزيع جوائز دوري المحترفين، الذي تم تنظيمه في بلجيكا شهر ماي الماضي.