story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوداد يجري آخر حصة تدريبية قبل ملاقاة جوانيينغ غلاكسي

ص ص

أجرى فريق الوداد الرياضي اليوم آخر حصة تدريبية قبل مباراته المرتقبة يوم غد أمام نادي جوانيينغ غلاكسي البوتسواني برسم مباراة ذهاب الجولة الأولى من دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال مدرب الوداد البيضاوي عادل رمزي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة 24 نونبر الجاري، بالملعب الكبير بمراكش، إن الفريق يعيش أجواء إيجابية، ويستعد بشكل جيد لمباراة الغد أمام نظيره البوتسواني جوانيينغ كلاكسي الذي وصفه رمزي “بالفريق القوي”.

وأضاف رمزي أن الفريق استطاع تجاوز مرحلة الفراغ التي عاشها عقب خسارته للقب الدوري الإفريقي أمام نادي صانداونز الجنوب إفريقي، وسيسعى إلى تعويض هذه الخسارة “بالذهاب بعيدا في دوري أبطال إفريقيا”.

وأكد رمزي أن الفريق الأحمر جاهز للمباراة، باستثناء الغياب المحتمل لللاعب أمين أبو الفتح الذي يعاني من إصابة قد تغيبه عن المشاركة في مباراة الغد.

من جانبه، عبر لاعب الوداد البيضاوي هشام بوسفيان عن جاهزيته لخوض هذه المباراة، مؤكدا أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية، و”أن الفريق طوى صفحة نهائي الدوري الإفريقي ويركز الآن على منافسة عصبة الأبطال الإفريقية”.

وستجرى مباراة يوم غد بين نادي الوداد الرياضي ونادي جوانيينغ غلاكسي البوتسواني على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش انطلاق من الساعة الثامنة مساء.