story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوداد في مهمة صعبة أمام جوانينغ جالاكسي

ص ص

يستهل الوداد الرياضي اليوم مشوار التأهل إلى الدور الموالي من دوري أبطال إفريقيا، عندما يلاقي فريق جوانينغ جالاكسي البوتسواني على أرضية ميدان أوبيد إيتاني في بوتسوانا، برسم منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات للمسابقة الإفريقية.

وصارت مهمة الوداد معقدة، خاصة بعدما تعادل فريق أسيك ميموزا الإيفواري مع نظيره سيمبا التنزاني دون أهداف في مباراة يوم أمس الجمعة 23 فبراير، إذ أن تعادل الفريقين، صار يفرض على الوداد الانتصار في مبارتيه المقبلتين أمام جوانينغ جالاكسي وأمام أسيك ميموزا وانتظار تعثر سيمبا في المباراة الأخيرة.

وكانت جماهير الوداد قد ناشدت في منشورات على موقع “فايسبوك” فريق وجماهير آسيك ميموزا من أجل رد ما اعتبروه “دين” المنتخب المغربي، الذي كان حاسما في تأهل المنتخب الإيفواري إلى الدور الثاني من كاس إفريقيا للأمم، إلا أن ذلك لم يتحقق.

ويواجه فريق الوداد خطر الإقصاء من الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تسع مشاركات، حيث يحتل الفريق المركز الأخير برصيد 3 نقاط، في حين يحتل جوانينغ جالاكسي المركز الثالث بأربع نقاط، بينما يحتل سيمبا الوصافة بست نقاط، وأسيك ميموزا المتصدر بإحدى عشرة نقطة وسبق أن ضمن العبور إلى الدور الموالي.

ويلتقي الفريق البيضاوي بمضيفه جالاكسي على الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت المغرب، ويسعى النادي بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي إلى الثأر من خسارتهم في مباراة الذهاب بالدارالبيضاء بهدف نظيف.