story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوداد الرياضي يستأنف قرار منع حضور جماهيره

ص ص

تتجه إدارة نادي الوداد الرياضي إلى استئناف قرار منع حضور جماهير النادي لأربع مباريات انطلاقا من مباراة الفريق أمام حسنية أكادير، يوم السبت المقبل، وذلك على خلفية أحداث “لا رياضية” شهدتها مباراة الفريق أمام الجيش الملكي لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

وأوضح مصدر من داخل النادي “الأحمر” في تصريح لصحيفة “صوت المغرب” أن النادي قرر استئناف القرار وسيتقدم بدفوعاته”، موضحا أن الفريق سيطمح إلى استعادة جماهيره، “لكونها عامل قوة بالنسبة للفريق، وتواجدها مهم للغاية في بقية المباريات”، خاصة وأن الموسم الكروي دخل مراحله الحاسمة.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للجماعة الملكية لكرة القدم، قد أوقفت جماهير الوداد لأربع مباريات، انطلاقا من المباراة المقبلة للفريق الأحمر أمام نادي حسنية أكادير، يوم السبت 20 أبريل 2024، بملعب البشير بالمحمدية لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية.

وتم إيقاف جماهير الفريق على خلفية أحداث “لا رياضية” شهدتها مباراة الفريق أمام نادي الجيش الملكي لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية، بملعب البشير بالمحمدية، حيث اندلعت أحدات لا رياضية خلال مباراة الفريق أمام الجيش الملكي، ما اضطر عناصر الأمن للتدخل من أجل منع أي انفلات.

وتمكن الفريق “العسكري” من الانتصار خلال هذه المباراة بهدف دون رد، ما جعله يواصل صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، في حين أصبحت إمكانية احتلال فريق الوداد الرياضي لأحد المراكز المؤهلة للمسابقات الإفريقية شبه مستحيلة، بعدما بات يحتل المركز الخامس برصيد 37 نقطة.