story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوداديون يصادقون على استقالة البرناكي ويمنحون الناصيري العضوية الشرفية مدى الحياة

ص ص

عقد نادي الوداد الرياضي، يوم أمس الإثنين 15 يوليوز 2024، جمعا عاما غير عادي، تمت خلاله المصادقة على استقالة الرئيس عبد المجيد برناكي، وفتح باب الترشيح لمنصب الرئاسة في الجمع العام الانتخابي المقرر يوم 24 يوليو الجاري. إضافة إلى المصادقة على انضمام منخرطين جدد وخلق فروع جديدة للنادي.

وكشف مصدر من داخل النادي لصحيفة “صوت المغرب”، أن منخرطي الوداد صادقوا أمس، في خطوة رمزية، على قرار تجديد انخراط الرئيس السابق سعيد الناصيري، واختياره عضوا شرفيا مدى الحياة، “تقديرا لإسهاماته الجمة في مسيرة الفريق الأحمر بغض النظر عن وضعه الحالي داخل السجن على خلفية تورطه في قضية ما يعرف بملف “إسكوبار الصحراء”.

وفي مقابل ذلك كشف المصدر ذاته، أنه تم رفض انخراط عبد الإله أكرم وكريم بنمجدوب وعطيل توزير ومحمد بنحمو، دون الكشف عن الأسباب.

وتم خلال هذا الجمع العام تعيين هشام أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم خلال الفترة الانتقالية إلى حين انتخاب رئيس جديد للنادي.

وبموجب النظام الأساسي للنادي، سيتولى نائب الرئيس الأول، إدريس حاسا، مسؤولية تسيير النادي مؤقتا إلى حين انعقاد الجمع العام الانتخابي.

وأشار المصدر الودادي، إلى أن حضور رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عبد السلام بلقشور، أمس للجمع العام أثار غضب المنخرطين الذين اعتبروا حضوره “غير قانوني”.

ومن المرتقب أن يعقد نادي الوداد بتاريخ 24 يوليوز الجاري، الجمع العام العادي الإنتخابي لانتخاب رئيس جديد للنادي ونائبه وأعضاء المكتب المديري.