story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الوحدة السعودي يعلن تعاقده مع جوزيف زينباو

ص ص

استقر نادي الوحدة السعودي لكرة القدم، على تعيين الألماني جوزيف زينباور مدربا جديدا للنادي، قادما من نادي الرجاء الرياضي، اليوم الأربعاء 24 يوليوز 2024.

ونشر نادي الوحدة مقطع فيديو للكشف عن المدرب الجديد، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قال فيه “خلاصة الكلام. الأنيق جوزيف زيبناور مدربنا”، دون الكشف عن مدة العقد.

وكان جوزيف زينباور قد توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة الرجاء الرياضي من أجل فسخ عقده بالتراضي على الرغم من أن عقده مع النادي الآخر لا زال ساري المفعول حتى الموسم المقبل، حيث دفع الألماني الشرط الجزائي، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير سعودية إلى أن النادي هو من تكفل بالشرط الجزائي.

وقاد المدرب الألماني فريق الرجاء المغربي إلى حصد الثنائية الموسم المنصرم، حيث توج بالبطولة الوطنية الاحترافية وكأس العرش دون أيه هزيمة، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة المغربية.

وودع زينباور جماهير الرجاء برسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، مساء أمس الثلاثاء 23 يوليوز 2024، عبّر فيها عن امتنانه وتقديره لفترة عمله مع النادي الأخضر، والتي تكللت بتحقيق لقبين هامين؛ درع البطولة الوطنية وكأس العرش للموسم الكروي 2023-2024.

وأكد زينباور أن مغادرته لا تعني نهاية العلاقة مع الرجاء، مشيرا إلى إمكانية عودته في المستقبل، وقال مخاطباً الجماهير التي انتقدت رحيله “بمشاعر مختلطة، أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع. خلال العام الماضي، عشنا لحظات لا تُنسى، وحققنا موسمًا خاليًا من الهزائم، وفزنا بالدوري وكأس العرش. كانت هذه الرحلة غير عادية وأنا ممتن للغاية لكل ما حققناه معًا. أتفهم حزنكم، ولكن دعونا نركز على الإيجابيات”.

وكان محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء، ينوي إقناع زينباور بتجديد عقده مع الفريق، وقطع الطريق أمام تعاقده مع النادي السعودي، إلا أن زينباور رفض التفاوض مع النائب الأول لبودريقة بخصوص تجديد العقد، وفرض شرط التفاوض مع محمد بودريقة شخصيا رئيس الفريق، غير أن هذا الأخير ألقي عليه القبض قبل لقاء المدرب، من طرف الشرطة الألمانية بمطار هامبورغ الدولي على خلفية صدور مذكرة بحث دولي ضده.