story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

النصيري يفاضل بين الدوري السعودي والدوري الإنجليزي

ص ص

أوضح تقرير لموقع “فوتبال إسبانيا”، أن الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، بات يفكر في الإنتقال إلى دوري “روشن” السعودي، بدل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وأضاف الموقع الإسباني، أن يوسف النصيري يحظى باهتمام متزايد من أندية “البريميرليغ”، وأن انتقاله إلى هناك أمر وارد بقوة.

وتابع المصدر عينه، أن الدولي المغربي، بات مهتما أكثر بالإلتحاق بدوري “روشن” السعودي، إلا أنه لم يتلقى بعد أي عرض رسمي من أي ناد.

وتابع التقرير، أن الدولي المغربي قد يتريث في اتخاذ القرار، ويبقى في إشبيلية لموسم آخر، قبل الانتقال مجانا بعد إنتهاء عقده، وذلك في سبيل الحصول على عروض أفضل، إلا أن هذه الفكرة من الصعب أن تتحقق، لكون إدارة فريق الأندلس لن تسمح للاعب بالرحيل مجانا، خاصة في ظل العوائق المالية التي عانى بسببها الفريق هذا الموسم.

واستحضر الموقع ذاته، اهتمام وست هام يونايتد بيوسف النصري، خاصة بعد التعاقد مع المدرب جوليان لوبيتيغي، الذي سبق له أن أشرف على تدريب النصيري في إشبيلية.

وسبق أن تحدث الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، عن اهتمام متزايد من نادي مانشستر يونايتد بخدمات الدولي المغربي، حيث ذكر في تغريدة على حسابه الشخصي “إكس”، أن نادي “الشياطين الحمر” مستعد لإرسال عرض أول من أجل الحصول على خدمات يوسف النصيري.

وتابع المصدر ذاته، أن قيمة العرض ستتراوح بين 15 و20 مليون أورو، مردفا أن إدارة الفريق “الأندلسي” تميل إلى الموافقة على العرض، خاصة وأنها تعاني من ضائقة مادية.

وشدد الصحفي ذاته، على أن اللاعب موافق على فكرة الرحيل، والبحث عن تجربة احترافية، وأنه قد اتفق على البنود الشخصية مع إدارة مانشستر.