story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

النصيري يتجاهل العرضين التركي والسعودي ويقترب من الانضمام إلى روما

ص ص

يقترب الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، من الإنضمام إلى نادي روما الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما أوردته تقارير صحفية إسبانية وإيطالية.

وأوضحت صحيفة “إل ديسمارك” الإسبانية، أن اللقاء الذي جمع النصيري بممثلي نادي روما مساء أمس الإثنين 15 يوليوز 2024 “جرى بشكل جيد”، مشيرة إلى أن اللاعب أعرب عن إعجابه بالمشروع الإيطالي، وأبدى موافقته على الإنضمام إلى الفريق.

وتابع المصدر عينه، أن النصيري بات يعتبر الإنضمام إلى “الذئاب” أولوية، لكونه يفضل المنافسة على أعلى مستوى، ما جعله يغير من موقفه حيال الإنضمام إلى القادسية السعودي، أو فنربخشة التركي، مضيفة أن الصعوبة الآن تكمل في إقناع إشبيلية بقبول عرض ال20 مليون أورو.

من جهتها، أشارت صحيفة “إل ميساجيرو” الإيطالية، إلى أن مسؤولي الفريق العاصمي متفائلون بإمكانية إتمام الصفقة في القريب العاجل، وقطع الطريق عن كافة الأندية التي أبدت اهتمامها باللاعب من بينهما ميلان وبولونيا الإيطاليين، وكذلك القادسية السعودي وفنربخشة التركي.

وتابعت الصحيفة، أن مدرب الذئاب دانييلي دي روسي “متشبث جدا بفكرة التعاقد مع النصيري وبات يعتبره خيار الفريق الأول”، خاصة بعدما بات من الصعب التعاقد مع صامويل أوموروديون مهاجم فريق أتليتيكو مدريد، وأيضا ألكسندر سورلوث مهاجم فياريال، مبرزة أن الإدارة تسارع الوقت لحسم صفقة النصيري.

وبدوره تحدث نادي إشبيلية الإسباني في شخص مديره الرياضي، فيكتور أورتا، عن وضعية مهاجمه المغربي يوسف النصيري، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، حيث قال في ندوة صحفية: “النصيري لاعب مهم بالنسبة لفريقنا، وهناك العديد من الأندية الأوروبية مهتمة بالتعاقد معه”.

وعن حقيقة العروض الذي تلقاها الفريق “الأندلسي”، شدد المتحدث عينه “بالنسبة لنا، ورغم هذه العروض المقدمة، لم نتلق حتى الآن أي عرض يرضينا”.

وشارك يوسف النصيري الموسم المنصرم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.