story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

النصيري: سعيد بانتقالي إلى فنربخشة

ص ص

عبر الدولي المغربي يوسف النصيري، عن طموحه للفوز بالألقاب بعد انتقاله إلى ناديه الجديد فنربخشة التركي، معتبرا في الآن ذاته أن هذا الانتقال خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية.

وقال النصيري في معرض حديثه خلال تقديمه لاعبا جديدا للفريق التركي أمام وسائل الإعلام، اليوم الخميس 25 يوليوز 2024 “أنا فرح للغاية بقدومي إلى هذا الفريق. سأبذل كل ما في وسعي، وأتمنى أن أسعد الجماهير”، مضيفا “لقد تحدثت مع بعض اللاعبين قبل القدوم إلى هنا، وأكدوا لي أن فنربخشة فريق كبير، وقد رأيت كم يحبون الفوز دائما”.

وأكمل المهاجم المغربي حديثه “أنا لا أركز على الخصوم، بل أركز على نفسي فقط. لقد وضعت هدفا محددا، وهو الفوز بالألقاب. حاليا سألعب أول موسم في مسيرتي خارج إسبانيا. سأبذل كل جهدي كي أتأقلم بسرعة”.

وعن الأندية التي أبدت اهتمامها باللاعب، صرح النصيري قائلا: “هناك مجموعة من الأندية سعت إلى التعاقد معي، إلا أنني اخترت القدوم إلى فنربخشة في النهاية، وهي خطوة كبيرة. أنا مرتاح لهذا القرار، ولقد تحدثت مع رئيس الفريق، علي كوتش، وكذلك جوزيه مورينيو المدرب، وأيضا المدير الرياضي للفريق، ماريو برانكو، وأخبرتهم أنني سأقدم كل شيء للفريق”.

وأعلن نادي فرنبخشه التركي لكرة القدم تعاقده مع الدولي المغربي يوسف النصيري بشكل رسمي اليوم الخميس 25 يونيو 2024، في صفقة قدرت بـ 21 مليون يورو وبعقد يمتد لـ 5 مواسم، قادما من نادي إشبيلية الإسباني، بعد مسيرة حافلة استمرت لما يقارب 4 سنوات.

وجاء انتقال النصيري للنادي التركي بعد مفاوضات “ماراثونية” استدعت تدخل مدرب الفريق جوزيه مورينهو مرارا من أجل إقناع اللاعب بالمشروع، وصرف نظره عن العرض الإيطالي الذي قدمه روما، بقيادة أسطورة النادي ومدربه دانيلي دي روسي.