story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الميركاتو الصيفي.. الفحلي يُعزز هجوم فريق الجيش الملكي

ص ص

أفاد مصدر من داخل نادي الجيش الملكي لكرة القدم لصحيفة “صوت المغرب”، أن النادي أشرف على إتمام صفقة ضم المهاجم يوسف الفحلي لعقد يمتد لموسمين، قادماً من فريق نهضة بركان.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة الجيش الملكي نجحت في ضم الفحلي ذو 27 سنة إلى صفوف الفريق، بعد إعلان اللاعب عن مغادرته أسوار النهضة البركانية، كما أبرز المصدر ذاته أن صفقة ضم المهاجم المتميز؛ تأتي في إطار ضخ دماء جديدة في خط هجوم الفريق العسكري.

وشارك الفحلي رفقة فريقه السابق، نهضة بركان في 38 مباراة خلال الموسم الكروي المنصرم، في جميع المنافسات، وسجل خلالها 11هدفا، وكان وراء تحقيق 6 تمريرات حاسمة. كما سبق للفحلي أن حمل قميص فريق حسنية أكادير قبل التحاقه بالفريق البرتقالي سنة 2021.

وكان الفحلي قد أعلن عن مغادرته للفريق البركاني يوم 4 يوليوز الجاري، حيث قرر عدم تمديد عقده وتوديع مكونات “فرسان الشرق”، برسالة “مؤثرة” نشرها على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “أنستغرام”.

وكتب اللاعب المذكور في رسالته:” أود أن أودع و أقدم تحياتي وتقديري للفريق البرتقالي الذي أعتز وأفتخر أني حملت قميصه لثلاث سنوات مليئة بالأفراح و الألقاب مضت مميزة في مساري الكروي، وأنا فخور بإنجازاتي مع فريق النهضة الرياضية البركانية والتي حققت فيها كأسي عرش وكأس السوپر الإفريقي وكأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وزاد اللاعب الفحلي قائلا:”شكرا لكل الجماهير البركانية صغيرا وكبيرا وأشكر الطاقم الطبي والتقني و الإداري️ وكل محيط النادي من قريب أو بعيد على كل ما قدموه لي طيلة الثلاث سنوات وثقتهم في مؤهلاتي ولن أنسى أيضا زملائي اللاعبين في الفريق البرتقالي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفحلي كان قد توج رفقة “فرسان الشرق”، بكأس العرش مرتين خلال نسختي 2021 و2022، وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكذلك كأس السوبر الإفريقي.