story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المولودية الوجدية تواصل التخبط بالإعلان عن جمع عام جديد

ص ص

لا يزال فريق مولودية وجدة يعيش على وقع التخبط منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، الذي أثر على نتائج الفريق، وأدخله في دوامة المشاكل المادية والتسييرية، منذ إعلان رحيل محمد هوار عن الرئاسة وصولا إلى تعيين نورالدين زندافو، والذي بدوره أعلن عن رحيله عن سندباد الشرق بعد استقالة المكتب بأكمله يوم أمس الثلاثاء.

وأعلن فريق مولودية وجدة، مساء أمس في صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك”، عن عقد جمع عام غير عادي، يوم الخميس 7 مارس من السنة الجارية، من أجل انتخاب مكتب مديري جديد.

وفي هذا الصدد، قال نورالدين زندافو، رئيس مولودية وجدة، إن العصبة الاحترافية لم تمنح المكتب رخصة الاشتغال بحجة أنه غير منخرط، على الرغم من أدائه للمستحقات التي كانت على عاتقه.

وأكد زندافو في تصريح لصحيفة “صوت المغرب” أن “العصبة لم تمنحنا الترخيص، وحاولنا إقناعها بأن الجمع العام قانوني نتيجة للفراغ الذي خلفته استقالة الرئيس السابق هوار، إلا أنها لم تقبل ذلك.”

وحول أسباب رحيل المكتب الحالي صرح زندافو “تم إخبارنا أنها أسباب قانونية، وأن المكتب غير شرعي، على الرغم من تطبيقنا للقانون، العصبة الاحترافية أخبرتنا أن الجمع العام كان يجب أن يكون استثنائيا، معتبرة في نفس الوقت أن انخراطي غير قانوني، وأنه يجب أداء تكاليف انخراط السنتين الماضيتين، وأنا بالأساس منخرط منذ 2011 على عهد الرئيس بن ساريا إلى غاية 2017” يقول المتحدث.

وتساءل زندافو، عما إذا كان القانون دائم التغيير، مشددا على أنه لا يفهم ماذا يحدث “مع الأسف يقولون أنت غير منخرط، على الرغم من أدائي لواجبات انخراط السنتين الماضيتين. أنا لا أفهم هل القانون كل مرة يتغير، بصراحة لم أعد أفهم ماذا يحصل”.

واعتبر رئيس سندباد الشرق أن النادي فوق كل شيء “إذا كنت سأكون عقبة في وجه المولودية سأنسحب لا مشكلة لدي، فالفريق فوق كل شيء”، وختم حديثه قائلا “كان ضمننا أناس خبراء وعلى قدر من المسؤولية، بهدف تسوية وضعية المولودية، وأداء الديون المتراكمة على النادي ورفع المنع عن الانتدابات، لكن مع الأسف لم نتمكن من تحقيق ذلك”.

وكان نورالدين زندافو قد انتُخِبَ رئيسا جديدا للنادي في دجنبر من السنة الماضية خلال الجمع العام العادي، بعدما كان مرشحا وحيدا لرئاسة المكتب المديري الجديد لنادي مولودية وجدة، حيث حصل على تصويت أغلبية الأعضاء، بحضور 19 عضوا من أصل 36 منخرطا.