story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
أحزاب |

المنصوري تهدد أعضاء “البام” المتورطين في الفساد

ص ص

هددت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أعضاء الحزب ومنتخبيه وبرلمانييه ومسؤوليه، يجر من ثبت تورطه في الفساد إلى القضاء. وذلك خلال اجتماع للمكتب السياسي.

وأوضح سمير كودار، نائب الأمين لحزب الأصالة والمعاصرة خلال استضافته، مساء أمس الثلاثاء، في برنامج “نقطة إلى السطر” على القناة “الأولى”، أن المنصوري أكدت أن “الحزب لن يكون ملاذا ولا حاميا لأي كان”، مطالبة بمد التنظيم بالوثائق التي تثبت تورط أي مسؤول في الحزب، على أساس أن تقوم هي بنفسها بوضع شكاية في الموضوع لدى الجهات المعنية.

وأكد نائب الأمين العام لحزب “البام”، أن التنظيم الحزبي لا يوفر الحماية لأي أحد ولا يتستر عليه، مبرزا أن قيادة الحزب “اتخذت قرار تجميد عضوية سعيد الناصيري وعبد النبي بيوي منذ اللحظات الأولى، التي فجرت فيها القضية”، معبرا عن “ثقتهم التامة في مؤسسة القضاء وفي مسار التحقيق”.

واستغرب كودار من التركيز على متهمين اثنين فقط (الناصيري وبعيوي) المنتميان لحزب الأصالة والمعاصرة، في الوقت الذي يتابع في الملف 25 شخصا، وهو الأمر الذي اعتبره استهدافا للحزب.

هذا، وقررت المنصوري والأمين العام للحزب كممثلين للمكتب السياسي والمجلس الوطني وضع حد لربط اعتقال كل من سعيد الناصري وعبد النبي بعوي بحزب الأصالة والمعاصرة. واتفقا على اللجوء إلى العدالة من أجل مقاضاة أي جريدة أو شخص اتهم الحزب وقياداته بالارتباط بالقضية المعروفة بـ “إسكوبار الصحراء”.