story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
مدن وجهات |

المنصوري تطالب الجمعيات بوثائق تنفيذ مشاريعها

ص ص

تنتهي اليوم الإثنين 15 أبريل 2024 المهلة التي وجهها المجلس الجماعي لمراكش إلى جمعيات المجتمع المدني من أجل وضع تقاريرها المالية والأدبية والالتزامات التي تعهدت بها، على أساس الاستفادة من الدعم المالي خلال الولاية الحالية.

وبحسب معلومات حصلت عليها صحيفة “صوت المغرب” فقد حدد المجلس الجماعي لمراكش، والذي ترأسه العمدة فاطمة الزهراء المنصوري اليوم الاثنين كآخر آجال لوضع تقاريرها المصحوبة بالوثائق الثبوتية لدى المصلحة المعنية، قصد الاطلاع عليها من لدن اللجنة الفرعية، والتحقق من تنفيذ التزاماتها.

ووجه المجلس الجماعي مراكش، مراسلة إلى عدد من جمعيات المجتمع المدني الناشطة بتراب الجماعة، من أجل وضع تقاريرها الأدبية والمالية المتعلقة بتنفيذ مشاريعها، لدى المصلحة المعنية بالجماعة.

وأفادت المراسلة ذاتها، بأن هذه التقارير يجب وضعها لدى المصلحة المعنية، قصد الاطلاع عليها من لدن اللجنة الفرعية، والتحقق من تنفيذ التزاماتها وتفحص الوثائق المصاحبة المدلى بها، وموافاة مجلس الجماعة بالتقارير التركيبية.

ويأتي ذلك، في إطار الفصل 12 من كناش التحملات الخاص بتمويل مشاريع الجمعيات الناشطة بتراب جماعة مراكش، والمتعلق بلجنة التتبع والتقييم وفي إطار التحضير لعملية دعم مشاريع الجمعيات برسم السنة الجارية.