story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

المنتخب الوطني يواجه منتخب الكونغو برازافيل بأكادير

ص ص

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام منتخب الكونغو برازافيل، المقررة يوم الـ 11 من الشهر الجاري ستجرى بالملعب الكبير بمدينة أكادير عوض ملعب الشهداء بكينشاسا كما كان مقررا في وقت سابق.

وأكدت جامعة الكرة في بلاغ صباح اليوم الجمعة 7 يونيو 20224، توصلها “بإشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن إجراء مباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم المنطقة الافريقية عن المجموعة الخامسة بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة الثامنة ليلا بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية”.

وجدير بالذكر أن منتخب الكونغو برازافيل انسحب من مباراته أمام منتخب النيجر، يوم أمس الخميس لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة “لمونديال 2026، بسبب رفضه اللعب خارج قواعده، بعاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا، ورغبته في خوض مبارياته على أرضية ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” في العاصمة برازافيل.

وكان من المقرر أن تجرى مباراة منتخب الكونغو برازافيل ومنتخب النيجر على أرضية ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، وذلك بسبب عدم توفر منتخب الكونغو برازافيل على ملعب يستجيب لمعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.