story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يواجه نظيره الجزائري لحساب بطولة إتحاد شمال افريقيا

ص ص

يُواجه المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة لكرة القدم، نظيره الجزائري، اليوم الخميس 18 أبريل الجاري، لحساب الجولة الافتتاحية لدورة إتحاد شمال افريقيا لكرة القدم لمنتخبات مواليد 2007-2008..

وستجرى هذه المقابلة على أرضية ملعب الرويبة بالعاصمة الجزائر، ابتداء من الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب.

وأجرى المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة أمس الثلاثاء آخر حصصه التدريبية، استعدادا لمواجهة اليوم، حيث حط رحاله على الأراضي الجزائرية يوم الاثنين الماضي، بعد رحلة غير مباشرة، انطلقت من الرباط  إلى باريس على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، وواصلت رحلتها نحو الجزائر عبر طائرة أخرى تابعة للخطوط الفرنسية، وذلك بسبب القرار الجزائري القاضي بإغلاق المجال الجوي الجزائري أمام الطائرات المغربية.

وسيقود هذه المباراة التي ستجمع المنتخبين المغربي والجزائري، الحكم المصري محمود ناصف، ويساعده مواطنه أحمد زيدان كحكم مساعد أول وأحمد عبد الفتاح، ثم التونسي خليل الطرابلسي.

وسيواجه المنتخب الوطني في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي، نظيريه التونسي يوم 20 أبريل، والليبي في 22 من الشهر ذاته.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة مبارياته بدور مجموعات بطولة شمال إفريقيا، أمام نظيره المنتخب المصري يوم 24 أبريل الجاري.