story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

المنتخب الوطني الأولمبي يتجه لسان-تيتيان الفرنسية لمواجهة الأرجنتين

ص ص

يشد المنتخب الوطني الأولمبي الرحال إلى مدينة سان-تيتيان الفرنسية، اليوم الأحد 21 يوليوز2024، لخوض أولى مبارياته لحساب منافسات الألعاب الأولمبية بباريس 2024، أمام كل من المنتخب الأرجنتيني والأوكراني، قبل أن يواجه نظيره العراقي بمدينة نيس.

وتتجه النخبة الوطنية بتواجد جميع عناصرها إلى مدينة سان-تيتيان، بقيادة الناخب الوطني طارق السكتيوي، الذي أشرف على الاستعدادات الأخيرة خلال المعسكر التدريبي، بمدينة دارديلي ضواحي مدينة ليون، وبعد التحاق اللاعب أسامة العزوزي الذي كان غائبا عن المجموعة في الأيام السابقة.

وفي إطار استعداداتهم قبل خوض دور المجموعات لأولمبيات باريس، تمكن المنتخب الأولمبي الخميس الماضي، من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التدريبية التي خاضها أمام فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي، الذي ينتمي للدوري الوطني الثاني بفرنسا.

وخاض المنتخب هذه المباراة التدريبية أثناء فترة معسكر “الأسود” بفرنسا، ليتسنى للطاقم التقني للنخبة الوطنية الوقوف عن قرب على آخر استعدادات العناصر الوطنية قبل بداية المنافسات الأولمبية الأسبوع المقبل.

وأجرى المنتخب المغربي الأولمبي أمس السبت 20 يوليوز 2024 حصة تدريبية جديدة، أقيمت على أرضية ملعب بروكارديير، بمدينة دارديلي ضواحي مدينة ليون، وركز خلالها المدرب طارق السكتيوي، على كل من الجانب البدني والتكتيكي، وتابع ربع ساعة الأولى من هذه الحصة التدريبية، محبو ولاعبو وأطر فريق ليوموني دارديلي (Club Limonest Dardilly Saint-Didier ).

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الأرجنتيني يوم 24 يوليوز 2024، في أول مباراة رسمية له في أولمبياد باريس 2024، بعد أن أوقعته القرعة داخل المجموعة الثانية إلى جانب كل من المنتخب الأرجنتيني، والمنتخب العراقي والمنتخب الأوكراني.