story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

المنتخب المغربي يسقط أمام البرتغال برباعية في الجولة الثالثة من كأس العالم داخل القاعة

ص ص

خسر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة اليوم الأحد 22 شتنبر 2024، أمام منتخب البرتغال (4-1) ، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2024 المقامة بأوزبكستان.

وبدأ المنتخب البرتغالي المباراة بشكل قوي حيث سجل اللاعب إريك الهدف الأول في الدقيقة 2 بعد تمريرة متقنة من اللاعب برونو كويلو.

وضغط المنتخب الوطني طيلة الشوط الأول كما أضاع مجموعة من الفرص خاصة من جانب اللاعب سفيان الشعراوي ، إلا أن المنتخب البرتغالي تحصل على ضربة جزاء سجلها اللاعب برونو كويلو في الدقيقة 19.

واستهل المنتخب البرتغالي الشوط الثاني بهدف مباغت سجله اللاعب برونو كويلو في الدقيقة 22 بعد استغلاله لتمريرة خاطئة من الحارس عبد الكريم أنبية.

وتمكن المنتخب المغربي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31 عبر اللاعب سفيان المسرار الذي سدد كرة قوية ارتطمت في البداية بالقائم ثم عادت له و أسكنها في شباك الحارس إيدو ، قبل أن سجل المنتخب البرتغالي الهدف الرابع في الدقيقة 39 عبر اللاعب زيكي.

وبعد هذه النتيجة اكتفى المنتخب الوطني المغربي بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه على طاجيكستان وبنما، فيما تصدر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 9 نقاط حيث كان قد فاز هو الآخر على طاجيكستان وبنما بالإضافة إلى فوزه اليوم أمام المنتخب.

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى دور الثمن وسيواجه متصدر المجموعة السادسة (فرنسا أو إيران)، أما المنتخب البرتغالي فسيواجه منتخب كازاخستان.