story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب البلجيكي ينعش آماله في بلوغ الدور الثاني

ص ص

انتصر المنتخب البلجيكي لكرة القدم على نظيره الروماني بهدفين دون رد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من كأس أمم أوروبا، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت 22 يونيو 2024، على أرضية ميدان راين أنرجي في مدينة كولن الألمانية.

وسيطر المنتخب البلجيكي بالمجمل على اللقاء، حيث فرض إيقاعا عاليا وضغطا مرتفعا على حامل الكرة، مع الإعتماد على الكرات البينية والمثلثات القصيرة، في حين حاول المنتخب الروماني نهج دفاع المنطقة، ولعب الكرات الطويلة خلف الدفاع، إضافة إلى الاعتماد على الهجمات المرتدة، غير أن خطة الرومان لم تصمد طويلا أمام قوة المنتخب البلجيكي.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، لم يتأخر “الشياطين الحمر” في افتتاح التسجيل، إذ كانت دقيقتان كافيتان ليوري تيليمانس للتوقيع على الهدف الأول لفائدة المنتخب البلجيكي.

وفي الدقيقة 79 استطاع نجم المنتخب البلجيكي، كيفين دي بروين، إضافة الهدف الثاني الذي حسم المباراة للمنتخب البلجيكي، وأنعش حظوظه في بلوغ دور خروج المغلوب.

وبهذا الفوز، ارتقى المنتخب البلجيكي إلى وصافة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف مع كل من رومانيا المتصدرة، وسلوفاكيا صاحبة المركز الثالث، وأخيرا أوكرانيا صاحبة المركز الرابع بنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف.