story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

المنتخب الأولمبي ينهي الشوط الأول متقدما على الأرجنتين

ص ص

أنهى المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد على نظيره الأرجنتيني، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، اليوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان بفرنسا.

وتمكن اللاعب سفيان رحيمي من منح هدف التقدم لصالح المنتخب الوطني في آخر أنفاس الجولة الأولى بعد تمريرة من اللاعب بلال لخنوس في الدقيقة ال 45 .

وشهدت الجولة الأولى من المباراة، ضغطًا من الطرفين، في محاولة لتسجيل هدف السبق، غير أن التسرع وعدم التركيز إضافة إلى الإستماثة الدفاعية من الطرفين حالت دون هز الشباك، علما أن اللاعبين إلياس بن الصغير و إلياس أخوماش كان قريبين من افتتاح باب التسجيل للأشبال في أكثر من مناسبة.

من جانبه اعتمد منتخب التانغو على صلابة دفاعه والتدخلات القوية للاعبيه في حق مهاجمي المنتخب الأولمبي خاصة الثلاثي إلياس بن الصغير، إلياس أخوماش، وسفيان رحيمي.

واستمرت محاولات الأشبال حتى آخر أنفاس الشوط الأول لينجح بعدها مهاجم العين الإماراتي سفيان رحيمي في هز شباك الأرجنتينيين منهيا بذلك الفصل الأول من هذه المباراة لصالح المنتخب الوطني بهدف لصفر.