story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المنتخب الأولمبي يجري حصتين تدريبتين استعدادا لمواجهة الأرجنتين

ص ص

يواصل المنتخب الوطني الأولمبي استعدادته لأولى مبارياته ضد الأرجنتين ضمن المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس هذا الصيف.

وخاض المنتخب الوطني مساء أمس الثلاثاء 16 يوليوز 2024، حصتين تدريبتين بمدينة دارديلي ضواحي مدينة ليون، حيث يقيم تجمعه الإعدادي المغلق.

وأجرت النخبة الوطنية تداريبها الصباحية بصالة التدريب خصصت للرفع من درجة التحمل، كما أجريت حصة تدريبية مسائية على أرضية ملعب بروكارديير، عرفت مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم باستثناء أسامة العزوزي، ركز فيها الناخب الوطني، طارق السكتيوي، على الجانب التكتيكي.

وفي ذات السياق، أفاد مهدي بوكامير، لاعب المنتخب الأولمبي، في تصريح للقناة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “إنه فخر كبير أن أتمكن من تمثيل بلدي في منافسة مثل الألعاب الأولمبية. سنقوم بكل شيء، وسنقدم كل ما في وسعنا لتحقيق أهدافنا التي رسمناها بكل وضوح”.

وتابع قائلا “نحن حاليا نستعد بكل جدية، ونسعى إلى تطوير عملنا الجماعي من أجل القيام بشيء جيد، وإن شاء الله سنجعل الشعب المغربي فخورا بنا”.

وعن الجو العام وسيرورة التداريب أضاف اللاعب “”الأجواء جيدة جدا بكل صراحة، نتحدث، نضحك مع بعضنا، وفي الملعب نحن جادون، ونعلم جيدا ما ينتظرنا”.

ومن جهته، صراح بنيمين بوشواري قائلا: “لاعبو المنتخب الوطني الأول يعطون إضافة كبيرة، ونحن سعداء بتواجدهم معانا، فنحن نستفيد منهم كل مرة”.

وتابع قائلا “لدينا مجموعة جيدة، ولقاؤنا الأول سيكون أمام الأرجنتين، وهو منتخب جيد، ونفس الشيء ضد أوكرانيا، والعراق، سنكون في مستوى جيد إن شاء الله”.

ويفتتح المنتخب الأولمبي مشواره في باريس 2024، يوم الأربعاء 24 يوليوز، ضد المنتخب الأرجنتيني على أرضية ملعب جوفروا غيشار في سانت إتيان.