story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

المنتخب الأولمبي ينهي الشوط الأول متأخرا بهدف دون رد أمام المنتخب الأوكراني

ص ص

أنهى المنتخب المغربي الأولمبي الشوط الأول من مباراته أمام أوكرانيا، متخلفا بهدف دون رد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم في الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، في اللقاء الذي يقام على أرضية ملعب جيو فروي غيشار.

وشهد الشوط الأول سرعة وضغطا متواصلا على حامل الكرة من كلا الطرفين، فضلا عن المحاولات المتتالية، التي لم يتمكن الجانبان من استغلالها.

ودخل المنتخب المغربي اللقاء بقوة، مستغلا نشاط الجبهة اليمنى حيث يتواجد أشرف حكيمي وعبد الصمد الزلزولي، إلا أنه اصطدم بصلابة دفاع المنتخب الأوكراني، الذي اعتمد على دفاع المنطقة، مع غلق المساحات، والاعتماد على المرتدات.

ومع توالي الدقائق بدأ المنتخب الأوكراني في الدخول في أجواء المباراة، ومجاراة الإيقاع السريع الذي فرضته الكتبية الوطنية، مع استغلال المساحات التي يتركها اللاعبيون المغاربة في ظهرهم، ما شكل خطرا كبيرا على مرمى الحارس منير المحمدي، الذي وقف سدا منيعا أمام فرص المنتخب الأوكراني المتواصلة.

وفي الدقيقة ال22، افتتح المنتخب الأولمبي الأوكراني التسجيل أمام المنتخب الوطني الأولمبي، وجاء الهدف الأول للمنتخب الأوكراني بعد هجمة سريعة من الرواق الأيسر، استطاع من خلالها اللاعب ماكسيم براغاو التلاعب بالدفاع، ليضع بعدها كرة على طبق من ذهب للاعب ديميترو كريسكيف الذي وجد نفسه دون رقابة، ليضع الكرة في شباك الحارس منير المحمدي دون معاناة.

وحاول المنتخب المغربي بعدها معادلة النتيجة، ووصل إلى مربع عمليات الأوكران في العديد من المحاولات، إلا أن سوء اللمسة الأخيرة ظلت حاضرة، فضلا عن الأنانية التي طغت على كل من إلياس بن الصغير، وعبد الصمد الزلزولي في عدد من المحاولات.

لينتهي بعدها الشوط الأول بهدف دون رد، لصالح المنتخب الأوكراني، في انتظار مجريات الشوط الثاني.