story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المكتب المديري لأولمبيك آسفي يرفض استقالة الرئيس محمد الحيداوي

ص ص

رفض المكتب المديري لأولمبيك آسفي لكرة القدم، خلال اجتماعه الذي عقده أمس الأحد 12 ماي 2024، الاستقالة التي تقدم بها رئيس المكتب المديري محمد الحيداوي.

وجاء في البلاغ، الذي نشره الفريق المسفيوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك اليوم الإثنين، أنه “بعد نقاش مستفيض ومطول، تم رفض هذه الاستقالة جملة وتفصيلا لاعتبارات أخلاقية وموضوعية، نظرا للدور الفعال الذي لعبه الحيداوي منذ التحاقه بالنادي، وتحمل مسؤولية الرئاسة ماديا ومعنويا والمجهودات التي بذلها في سبيل خدمة النادي”.

وتابع مسؤولو النادي المسفيوي في البلاغ ذاته، أن أعضاء المكتب المديري أجمعوا على “أن الظرفية غير مناسبة لهذه الاستقالة، نظرا لأثرها السلبي على السير العام للنادي، خصوصا وأن الموسم الكروي على وشك نهايته، ومرتبط بالعديد من الالتزامات المرتبطة بالمرحلة المقبلة التي لها تأثير على مستقبل النادي”.

وكان محمد الحيداوي قد قدم استقالته للمكتب المديري لأولمبيك آسفي أول أمس السبت، مبررا استقالته حسب بعض المصادر المطعة بأسباب شخصية.

وغادر الحيداوي، في الـ26 من شهر مارس الماضي، أسوار سجن الجديدة، بعد قضائه لعقوبة حبسية مدتها 8 أشهر، على خلفية فضيحة تذاكر مونديال قطر.