story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

المغرب يواجه اليوم أنغولا في نهائي “كان الفوتصال” 2024

ص ص

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأحد 21 أبريل 2024 على الساعة الثامنة مساء نظيره الأنغولي، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للفوتصال، بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الدورة السابعة من هذه البطولة القارية التي احتضنها المغرب من الفترة الممتدة من 11 إلى غاية 21 من الشهر الجاري.

وأصدرت اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة أمس السبت، بلاغاً تخبر فيه الجماهير الرياضية، بأن مباراة النهائي لكأس أمم إفريقيا، ستجرى بشبابيك مغلقة، بعدما بيعت جميع تذاكر المباراة التي تم طرحها عبر الإنترنيت.

وسبق أن تواجه المنتخبين المغربي والأنغولي، خلال المباراة الافتتاحية لهذه الدورة، التي جمعتهما يوم الخميس 11 أبريل2024، حيث بصم أبناء الدكيك على فوز عريض على أنغولا، بخماسية مقابل هدفين، في لقاء مثير ومقابلة سريعة الإيقاع شهدت سيطرة “أسود القاعات” .

واجتاز المنتخب الأنغولي دور نصف النهائي من هذه البطولة بعد تغلبه على المنتخب المصري بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، في حين تمكن “أسود القاعات” من تجاوز المنتخب الليبي والصعود لدور النهائي بعد اكتساح الخصم الليبي بستة أهداف نظيفة.

ويطمح أبناء هشام الدكيك، للظفر بلقبهم الثالث لكأس إفريقيا للفوتصال، بعد النجاح في العبور للدورة العاشرة من كأس العالم المقررة في أوزبكستان، والتي ستجرى في من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر 2024 .

ومن المرتقب أن يشهد نهائي الليلة لـ”كان الفوتصال” بالعاصمة الرباط، حضوراً جماهيرياً كبيراً، كما ستحضر عدة شخصيات مهمة في المجال الرياضي على رأسهم رئيس “الفيفا” جيناي إنفانتينو، الذي حل بالرباط هذا الصباح، ووجد في استقباله رئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتسيبي، بمعية رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع.