story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المغرب الفاسي يعمق جراح شباب المحمدية

ص ص

انتصر فريق المغرب الفاسي على مضيفه شباب المحمدية بهدفين دون رد، لحساب الجولة ال29 من البطولة الاحترافية، في المباراة التي أقميت بينهما اليوم السبت 01 يونيو 2024، على أرضية ميدان البشير بالمحمدية.

وشهد اللقاء إيقاعا سريعا من الفريقين، وضغطا مرتفعا على حامل الكرة، تمكن من خلاله المغرب الفاسي من افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة 08 عن طريق اللاعب معاذ هماموشي.

وحاول فريق شباب المحمدية العودة في المباراة، وتصحيح الأوضاع إلا أنه اصطدم بصلابة دفاع المغرب الفاسي، وسوء اللمسة الأخيرة للمهاجين.

واستمر استحواذ أصحاب الأرض على الكرة طوال مجريات المباراة في الوقت الذي اعتمد فيه فريق المغرب الفاسي على الهجمات المرتدة السريعة مستغلا المساحات الفارغة.

وعلى عكس مجريات المباراة، التي شهدت سيطرة نسبية لأصحاب الأرض بحثا عن هدف التعادل، استطاع عماد الرياحي إضافة الهدف الثاني للفريق الفاسي في الدقيقة 88، منهيا أي أمل في العودة في النتيجة لشباب المحمدية.

وبعد هذه الهزيمة تجمد رصيد شباب المحمدية عند 24 نقطة محتلا المركز ال15، في حين ارتقى المغرب الفاسي إلى المركز ال9، برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع ناديي المغرب التطواني وحسنية أكادير.