story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المغرب التطواني يتعادل مع الجيش الملكي ويؤجل حسم البطولة

ص ص

تعادل فريق الجيش الملكي مع مضيفه المغرب التطواني بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد 02 يونيو 2024، على أرضية ميدان سانية الرمل في تطوان، ليتأجل حسم الدرع إلى الجولة ال30.

وشهد اللقاء إيقاعا سريعا ومرتفعا منذ البداية، حيث استهل المغرب التطواني اللقاء دون مقدمات، حيث افتتح لاعبه بابي بادجي التهديف في الدقيقة 01 من تسدية قوية من خارج مربع العمليات.

ولم يتأثر فريق الجيش الملكي على الرغم من تلقيه للهدف مبكرا، حيث استحوذ على الكرة، وحاول مرار تهديد مرمى المغرب التطواني، إلا أنه اصطدم باستماتة وصلابة دفاعية. واستمر الجيش الملكي في الضغط، إلى أن تمكن من تعديل النتيجة من ضربة حرة مباشرة نفذها أيمن زحوح في الدقيقة 27.

الإيقاع السريع والندية بين اللاعبين ظلت حاضرة، إلا أن التعادل الإيجابي بقي سيد الموقف إلى غاية الدقيقة 45، حين أبى محمد رضواني إنهاء الشوط بالتعادل، حيث أعطى الأفضلية للمغرب التطواني بهدف ثان.

في الشوط الثاني، واصل الجيش الملكي الضغط “الشرس” على حامل الكرة، من أجل تدارك تأخره، ومحاولة حسم البطولة دون الرجوع إلى الجولة ال30، إلا أنه قوبل بصلابة دفاعية للاعبي المغرب التطواني، وتألق الحارس يحيى الفيلالي، كما اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة الخاطفة، في ظل الإندفاع القوي للفريق “العسكري”.

ومن تسديدة خاطفة، خارج منطقة العمليات، تمكن أيمن زحزوح من إعادة الجيش الملكي إلى اللقاء، في الدقيقة 74 موقعا عن الهدف الثاني له وللفريق.

وحاول “الزعيم” إنهاء المباراة بهدف ثالث، إلا أن لاعبي المغرب التطواني، رفضوا الاستسلام، وواصلوا “القتال” إلى غاية صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة، تراجع الجيش الملكي إلى وصافة الدوري برصيد 68 نقطة، في ظل ارتقاء الرجاء الرياضي إلى الصدارة بعد انتصاره على الوداد في مباراة “الديربي”، ليصير الفريق بينهما نقطة واحدة. ومن جهته بات المغرب التطوتني في المركز ال9 برصيد 35 نقطة.