story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

المدير الرياضي لإشبيلية: لم نتلق أي عرض حقيقي بخصوص النصيري

ص ص

لا يزال مصير الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، معلقا ما بين الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، أو الاستمرار مع النادي الأندلسي، في الوقت الذي أظهرت مجموعة من الأندية الأوروبية اهتماما متزايدا بخدمات اللاعب.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية تصريحات للمدير الرياضي لفريق الأندلس، فيكتور أورتا، والتي تحدث فيها عن أخبار مجموعة من اللاعبين، بمن فيهم يوسف النصيري، حيث قال “بالنسبة للنصيري لا يوجد عرض حقيقي. مكالمات وأسئلة… لسنا في عجلة من أمرنا”.

وتابع المدير الرياضي حديثه “إذا وصل العرض العادل للأطراف الثلاثة، فسنقوم بتقييمه. لكن حاليا لا يوجد أي شيء رسمي”.

وسبق أن أجمعت التقارير الصحفية الإسبانية، أن نادي إشبيلية يعتزم استغلال توهج يوسف النصيري، وبيعه خلال سوق الإنتقالات الحالية، بهدف تحقيق التوازن الإقتصادي، علما أن الفريق يعاني أزمة مالية.

وتابعت ذات التقارير، أن الدولي المغربي بدوره منفتح على الرحيل، وتغيير الأجواء وخوض تحد جديد، مبرزة أن اللاعب يفكر جديا في الإنتقال إلى دوري “روشن” السعودي.

وفي المقابل، كشفت مصادر إنجليزية أن أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسيبر يضعان “الأسد الأطلسي” أولوية خلال “المريكاتو” الحالي، في حين ذكرت ذات المصادر أن نادي وست هام يونايتد غير من أولوياته، وبات النصيري خيارا ثانويا بالنسبة للمدرب جوليان لوبيتيغي.

كما يحظى يوسف النصيري بمتابعة شديدة من نادي “آي سي ميلان” الإيطالي، بحسب ما ذكرته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، وأن “الروسنيري” معجب بطريقة لعبه.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة.

كما أنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.