story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الماغودي: إلغاء مباراة غامبيا لن يؤثر على جاهزية الأسود

ص ص

أكد المحلل الرياضي محمد الماغودي، أن إلغاء المباراة الودية التي كان من المرتقب أن يخوضها المنتخب الوطني المغربي ضد منتخب غامبيا، “لن يؤثر على استعداد وجاهزية الأسود”، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار خلال الفترة ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل.

وقال الماغودي، في تصريح لصوت المغرب، إنه “لا خوف على الأسود بعد إلغاء الودية التي كانت مرتقبة ضد منتخب غامبيا”، مبرزا أن “المنتخب الوطني سبق له أن خاض عدة لقاءات رسمية وودية ضد منتخبات إفريقية، بقيادة وليد الركراكي الذي يعرف تفاصيل قدرات لاعبيه” .

وأضاف المحلل الرياضي أن “عدم إجراء هذا اللقاء فيه خير للمجموعة الوطنية لتفادي خطر الإصابات، ومنح اللاعبين  المصابين راحة أكثر، تحضيرا لبداية الكان”، معبرا عن ثقته في سياسة الناخب الوطني بالقول “إن وليد الركراكي يعرف عمله جيدا وهو واثق من مجموعته”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت مساء أمس، عن إلغاء مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الغامبي، التي كانت مرتقبة بمركب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط؛ بدون حضور جماهيري وبدون نقل تلفزي.

وأوردت الجامعة أنه سيتم تعويض مبارة غامبيا، بمباراة تدريبية يوم 11من الشهر الجاري، حسب ما أفاد بلاغ للجامعة.

ويستمر المنتخب الوطني، تحت إشراف المدرب وليد الركراكي، في إجراء إستعداداته لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، بمركب محمد السادس لكرة القدم، حيث أجرت العناصر الوطنية مساء أمس الأربعاء 3 يناير 2024 حصة تدريبية امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة.