story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الكوكب المراكشي يُعلن عن لائحة مكتبه المديري الجديد

ص ص

أعلن نادي الكوكب المراكشي أمس السبت 20 يوليوز 2024، عن لائحة مكتبه المديري الجديد، برئاسة إدريس حنيفة، والذي عاد عن قرار استقالته بعدما تقدم به في وقت سابق لمكتب النادي المراكشي.

وشهد التشكيل الجديد للمكتب المسير رحيل محمد الشوفانين بينما احتفظ برادة سلوان ويوسف ظاهر بمكانيهما، في المقابل غادر بعض الأعضاء الآخرين بعد قبول استقالتهم من طرف مكتب النادي، من بينهم النائب الثاني رضوان حنيش، ونائب الكاتب العام محمود والمستشار عبد الصمد الغول.

وعلى إثر هذا التغيير اختار حنيفة، يوسف ظهير نائباً أولا له، بينما تولى طارق سميرس منصب النائب الثاني، كما تم تعيين برادة سلوان أفنذي أميناً للمال، وخالد تيمام نائباً له، بينما أوكلت مهمة الكتابة العامة ونيابتها إلى محسن بعلال وحسن المزراوي على التوالي.

هذا وتم تعيين 8 مستشارين جدد ويخص الأمر كل من مجد الطالبي، سفيان دكوان، وجمال المليح، ومحمد الخلاصة، ووليد مزهار، وكاك عامر، زكرياء أوصالة، وسفيان الزنجاري.

وأعلن النادي المراكشي مؤخرا عن تعاقده مع المدرب رضا حكم لتدريب الفريق خلال الموسمين المقبلين، خلفاً لفؤاد الصحابي الذي تم التخلي عن خدماته بعد فشل الفريق في تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول.

وكان فريق الكوكب المراكشي قد فشل في الصعود للقسم الاحترافي الأول خلال الموسم 2023-2024، بعدما احتل المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن وصيفه فارس دكالة الذي تأهل للقسم الأول.