story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الكعبي: سعيد للغاية بالتواجد مع أولمبياكوس وأتطلع للموسم المقبل

ص ص

عبر الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق اليوناني، مؤكدا أنه يسعى إلى تقديم موسم جيد ويطمح إلى تحقيق المزيد من الألقاب.

وقال الكعبي في تصريحات صحافية نشرت على القناة الرسمية للفريق اليوناني على منصة “يوتيوب”، “أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا، مع هذه العائلة، أتمنى أن نقوم بموسم رائع، كالذي قدمناه العام الماضي، هيا بنا لنقم بشيء جيد هذا الموسم”.

وتابع أفضل لاعب في الدوري اليوناني حديثه قائلا: “أتمنى بكل صدق أن نحقق نتائج إيجابية وأفضل من الموسم الماضي، خاصة وأننا نتوفر على فريق عظيم”.

وشدد مهاجم المنتخب المغريي على أن “نادي أولمبياكوس قبل كل شيء هو عائلة، وعندما جئت إلى هنا السنة الماضية، أحسست بشعور جميل مع هذا الفريق، لأننا كما قلت عائلة كبيرة تشمل الطاقم والمدرب واللاعبين، ولا ننسى الجماهير. أنا متحمس للموسم المقبل”.

ويذكر أن فريق أولمبياكوس اليوناني تمكن من تجديد عقد مهاجمه المغربي أيوب الكعبي، بعد مفاوضات “ماراثونية” بين الطرفين، خاصة وأن مجموعة من الأندية سعت إلى التعاقد معه بعد الأداء “المثالي” الذي قدمه الموسم الفارط.

وأعلن أولمبياكوس في بلاغ رسمي عن تجديد عقد الكعبي مع الفريق، لكن دون أن يشير إلى مدة العقد الذي سيجمع الطرفين، في الوقت الذي ذكرت تقارير يونانية سابقة، أن مدة العقد الجديد تمتد إلى موسمين إضافيين مقابل عائدات مادية سنوية تتعدى مليوني أورو، ناهيك عن منحة توقيع ومكافأة تحقيق الأهداف، والتي قد ترفع قيمة العقد إلى 5 ملايين يورو.

وتألق المهاجم المغربي خلال الموسم المنصرم بشكل لافت، بعدما قاد أولمبياكوس إلى منصة التتويح، من بوابة دوري المؤتمر الأوروبي مقدما أداء فرديا “بطوليا”، أنهى به الموسم هدافا للمسابقة برصيد 11 هدفا.

وكانت لجنة المراقبين الفنيين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد اختارت الدولي المغربي، أفضل لاعب في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم 2023/24، إضافة إلى أنه بات رابع لاعب عربي يسجل في نهائي مسابقة أوروبية، ويتوج بها، وأول لاعب عربي يسجل فوق 10 أهداف، في موسم واحد بمسابقة أوروبية متخطيا المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

هذا، وتوج أيضا أيوب الكعبي، مهاجم الفريق اليوناني، بجائزة أفضل لاعب في الموسم الكروي 2024-2023، وذلك بتصويت الجمهور.