story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

القادسية يراقب النصيري وفنربخشة يواصل مفاوضاته مع إشبيلية

ص ص

انضم فريق القادسية السعودي إلى الأندية الهتمة بضم الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، خلال “الميركاتو” الحالي.

وذكر الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، الخبير في أخبار انتقالات اللاعبين، أن النادي السعودي، العائد حديثا إلى دوري “روشن”، ربط خطوط الإتصال مع النادي الأندلسي، وطلب معلومات حول النصيري، قصد دراسة مدى إمكانية التعاقد معه.

وتابع المصدر عينه، أن الفريق السعودي يسعى إلى تعويض صفقة انتقال الدولي الإسباني ألفارو موراتا، لاعب أتليتيكو مدريد الإسباني، التي انهارت في آخر اللحظات، مضيفا أنه يرى في النصيري خير بديل للمهاجم الإسباني، ومن المرجح أن يقدم عرضا رسميا إلى إشبيلية في غضون الأيام المقبلة، على ألا يتعدى ال20 مليون أورو.

وخلص غاليتي، إلى أن فريق فنربشخة التركي لا يزال هو الآخر مهتما بالتعاقد مع اللاعب، ويعتبره أولوية خلال “الميركاتو” الصيفي، إلا أنه لا يزال متشبثا بالعرض الذي قدمه في وقت سابق، والمتمثل في 15 مليون أورو، وهو العرض الذي رفضه الفريق الإسباني.

وفي ذات السياق، أفادت صحيفة “elsevillista” المهتمة بأخبار فريق إشبيلية، أن الفريق الإسباني ونظيره التركي أقرب من أي وقت مضى إلى التوصل لاتفاق نهائي حول قيمة انتقال النصيري، بعدما رفض النادي الأندلسي في وقت سابق ال15 مليون يورو .

ونقل المصدر عينه تصريحات للصحفي التركي ياغيز سابونجوغلو، حيث قال “حقق فنربخشة تقدما مهمًا مع نادي إشبيلية من أجل انتقال النصيري. هناك فرق بسيط في بعض التفاصيب بين فنربخشة وإشبيلية”.

وخلص المصدر عينه إلى أن “كل شيء يشير إلى أن المهاجم لن ينهي الأسبوع كلاعب في إشبيلية، وقد يتم تأجيل انضمامه إلى التدريبات في اليوم السادس بأوامر من جارسيا بيمينتا”.

وإضافة إلى ذلك، يحظى النصيري باهتمام مجموعة من الأندية حاليا، حيث أوضحت تقارير صحافية أن أندية “البريمييرليغ” مانشستر يونايتد وتوتنهام، إضافة إلى ميلان الإيطالي، فضلا عن أندية الصفوة في دوري “روشن” السعودي، عبرت عن رغبتها في ضم النصيري.

وشارك يوسف النصيري هذا الموسم في 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 20 هدفا، في حين منح 3 تمريرات حاسمة، وأنهى موسم 2023-2024 من “لاليغا” في المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، مناصفة مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.