story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الفيحاء السعودي يستهدف التعاقد مع عبد الحميد الصابيري

ص ص

أوضح تقرير صحافي، أن فريق الفيحاء السعودي يسعى إلى التعاقد مع الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، بصفة دائمة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الفيحاء مقتنع بما قدمه الصابيري خلال الموسم المنصرم الذي خاضه مع الفريق السعودي على سبيل الإعارة، ما جعل إدارة الفريق تسعى إلى ضمه بصفة دائمة، محاولة إيحاد صيغة توافقية مع نادي فيورنتينا الإيطالي، المالك الفعلي لعقد اللاعب.

وتابع المصدر عينه، أن نادي الفيحاء ينتظر حاليا التعرف على حجم ميزانيته لدى برنامج الاستقطاب التابع لرابطة دوري المحترفين، من أجل التقدم بعرض رسمي إلى “الفيولا”، مبرزا أنه ينتظر إخطارَه، من قِبل البرنامج، بميزانية التعاقدات، ويتطلَّعُ إلى تمويل صفقة الصابيري من خلالها.

وانتقل الدولي المغربي إلى نادي الفيحاء الموسم الماضي بموجب عقد إعارة، لعب خلال لها 23 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 7 أهداف وصنع مثلها، كما غاب 8 مباريات في الدوري، و3 مباريات في دور مجموعات دوري أبطال آسيا، ومباراة ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب الإصابة.

وكانت صحيفة “لا ريبابليكا” الإيطالية قد كشفت في تقرير لها، أن الدولي المغربي بعد تألقه في الدوري السعودي مع الفيحاء وتقديمه لمردود جيد، بات بمجرد عودته إلى فريقه الأصلي، مطلوبا من أحد الأندية الممارسة في الدوري الإماراتي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، دون الكشف عن هوية الفريق.

وتابع المصدر عينه، أن مسؤولي “الفيولا” لن يمانعوا رحيل عبد الحميد الصابيري مقابل عائد مادي جيد، مشيرا إلى أن الإدارة وافقت على مناقشة هذا العرض، على أن يتم الكشف عن هوية النادي الإماراتي الذي تقدم بالعرض، بمجرد الموافقة عليه.