story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

البطولة الاحترافية.. الفتح يطيح بالوداد

ص ص

أطاح نادي الفتح الرياضي بنظيره الوداد البيضاوي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء 07 فبراير 2024، على أرضية ميدان مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة 16 من البطولة الإحترافية.

واستهل لاعبو الوداد المباراة بضغط على لاعبي الفتح، حيث استحوذ على الكرة لكن دون تحويل فرصه إلى أهداف، في حين خلق نادي الفتح فرصا لافتتاح التسجيل لكن دون خطورة كبيرة تذكر.

وفي الدقيقة 27، أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لفائدة الوداد الرياضي، بعد استعانته بتقنية الفيديو، إثر عرقلة للاعب أمين فرحان داخل مربع العمليات، ليضعها اللاعب بدر كادارين في الشباك معلنا تقدم الوداد.

وسعت عناصر الفتح في الشوط الثاني إلى تعديل الكفة، وهو ما نجحوا فيه في الدقيقة 63، بعدما تحصلوا على ضربة جزاء نفذها المهاجم أيوب نناح باقتدار.

وتواصلت مجريات الشوط الثاني بشد وجذب بين الفريقين، لكن دون خطورة تذكر، قبل أن يخطف رضى العلاوي هدف الفوز لنادي الفتح الرياضي في الوقت بدل الضائع، في الدقيقة 94.

وبهذا الفوز، رفع نادي الفتح الرياضي رصيده من النقاط إلى 24 نقطة في المركز الخامس، خلف نادي الوداد رابع الترتيب الذي تجمد رصيده عند 25 نقطة.