story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الغارديان: مانشستر يونايتد يسعى إلى إعادة خلق ثنائية مزراوي وأنتوني

ص ص

خصصت صحيفة “The Guardian” البريطانية، تقريرا مطولا تحدثت فيه عن احتمالية تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وذكرت الصحيفة أن اهتمام “الشياطين الحمر” بمزراوي راجع إلى إعجاب المدرب الهولندي إريك تن هاغ بخصائصه ومقوماته، ومن جهة أخرى إيمانا منه بقدرته على خلق توليفة قوية ومتجانسة مع الدولي البرازيلي أنتوني، الذي لم يقدم بعد أوراق اعتماده مع الفريق الإنجليزي.

وتابع المصدر عينه، أن تن هاغ أشرف على تدريب اللاعبين معا خلال فترة تواجده مع أياكس أمستردام الهولندي، وتمكن من خلق توليفة قوية بين مزراوي وأنتوني في الجناح الأيمن لأياكس خلال مواسم فوزهم بالدوري في 2020-21 و2021-2022.

وأوضح المصدر عينه، أنه على الرغم من اجتماع أنتوني بتن هاغ في مانشستر إلا أنه لم يقدم أبدا ما كان متوقعا منه، مضيفة أن ما وصفته ب”الإخفاق” لم يكن فقط داخل الملعب، بل امتد إلى خارجه، خاصة بعدما طفت على الساحة “تهم أخلاقية”، مشيرة إلى أن المدرب الهولندي يسعى إلى تغيير كل شيء من خلال التعاقد مع مزراوي وإعادة خلق ثنائيته مع أنتوني.

في المقابل، أشار “فلوريان بليتنبرغ” مراسل شبكة “سكاي الألمانية”، أن فريق وست هام يواصل الضغط من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن المغربي، مبرزا أن محادثات جمعت “المطارق” بإدارة “البافاري” خلال الساعات الأخيرة.

وأكد المصدر عينه، في تغريدة على حسابه بموقع “إكس”، أن مسؤولي الفريق الألماني يهدفون إلى بيع المغربي مقابل ما لا يقل عن 20 مليون أورو، علما أن وست هام لم يتقدم بأي عرض رسمي إلى حدود اللحظة.

وخلص مراسل “سكاي” إلى أن احتمالية إتمام الصفقة أمر وارد جدا، خاصة وأن نصير مزراوي أبدى رغبة في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من العروض التي يحظى بها من أندية أوروبية أخرى، من بينهما يوفنتوس الإيطالي، وغلطة سراي التركي.