story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

العيناوي بات مطالبا بحسم قراره

ص ص

عاد الناخب الوطني، وليد الركراكي، إلى الحديث عن نائل العيناوي، لاعب لانس الفرنسي، مؤكدا أن هذا الأخير بات يفضل النادي على المنتخب، وعليه أن يتخذ قراره في أسرع وقت، وهو نفس الأمر الذي أكدته إحدى المواقع الفرنسية، التي طالبت العيناوي باتخاذ القرار.

وأكد الناخب الوطني في معرض حديثه خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة المغرب وموريتانيا يوم الإثنين 25 مارس، أن اللاعب كان من المفترض أن يتواجد في قائمة منتخب من أجل خوض “الكان” إلا أنه آثر التريث من أجل كسب الأساسية مع فريقه، لكنه الآن مطاب بالاختيار النهائي، مشددا على أنه لن ينتظره كثيرا.

من جهتها، عنون موقع “allez lens” الفرنسي والمقرب من نادي لانس حيث ينشط العيناوي، مقالا له بعنوان “سيكون على نائل العيناوي أن يتخذ قراره”، موضحا، أن اللاعب لم يعد يملك الوقت الكافي للمزيد من التفكير.

وواصل المصدر ذاته، أن اللاعب ينتظر أن يرى ما إذا كان سيحصل على فرصة من أجل تثميل منتخب فرنسا، وهو ما يجعله غير قادر على حسم قراره.

وتابع حديثه، أن العيناوي لا يزال يحاول تثبيت أقدامه مع لانس، خصوصا لكونه يخوض أول موسم مع الفريق، وبمجرد ما أن يحسم تواجده مع الفريق بشكل أساسي، سيتخذ القرار، مرجحة أن يمثل المنتخب الفرنسي.

وخاض ابن نجم التنس المغربي السابق يونس العيناوي مع نادي لانس، 28 مباراة خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين، ومنح 3 تمريرات حاسمة.

وانتقل العيناوي إلى فريق لانس، صيف 2023 قادما من نادي نانسي، بعقد يمتد إلى غاية صيف 2027.