story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

العناصر الوطنية تواصل استعدادها لكأس أمم إفريقيا

ص ص

خاضت العناصر الوطنية أمس الثلاثاء 09 يناير 2024، الحصة التدريبة الثانية في مدينة سان بيدرو، استعدادا لخوض غمار كأس أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

ورفع المنتخب الوطني بقيادة وليد الركراكي من أهبة الاستعداد من خلال التركيز على الجوانب التكتيكية والفنية.

وأكد مهدي بنعبيد، حارس المنتخب الوطني، في تصريح للقناة الرسمية للجامعة الملكية لكرة القدم، “أن التدريبات تمر في أجواء جيدة وأن اللاعبين مستعدين لخوض غمار المنافسة، بهدف إهداء اللقب للشعب المغربي”.

ومن جهته، أكد سفيان أمرابط، متوسط ميدان أسود الأطلس، “أن الجدية تطغى على المجموعة، وأن كل اللاعبين جاهزين لرفع التحدي وإسعاد الجمهور المغربي، مستحضرا ملحمة الأسود في مونديال قطر 2022”.

ويستهل المنتخب المغربي المنافسة يوم الأربعاء 17 يناير 2024 أمام منتخب تانزانيا، تليها مقابلة الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير، لينهي بعدها مباريات المجموعة السادسة أمام منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 من نفس الشهر.

وفي السياق سيجري أسود الأطلس يوم غد الخميس مبارة ودية أمام منتخب السيراليون على أرضية ملعب “لوران بوكو” ابتداء من الساعة 18.00 بالتوقيت المغربي.

وستكون هذه المبارة التي ستلعب بأبواب مغلقة وبدون حضور جماهيري، فرصة لوليد الركراكي لتجريب عدد من اللاعبين الذين لم تمنح لهم الفرصة الكاملة مع المنتخب الوطني، كما ستمنكه من تجريب بعض الخطط التكتيكية التي سيعتمده في مباريات الكان.