story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

العزوزي: عازمون على تحقيق الفوز أمام جنوب أفريقيا

ص ص

أكد أسامة العزوزي لاعب المنتخب الوطني وفريق بولونيا الإيطالي، أن النخبة الوطنية جاهزة لموقعة جنوب إفريقيا، ومستعدة لبذل كل الجهد من أجل تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الغد برسم الدور الثاني من مسابقة كأس أفريقيا للأمم بالكوت ديفوار..

وقال العزوزي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، “الحمد الله قمنا بعمل جيد خلال دور المجموعات، وتمكنا من تصدر المجموعة السادسة، وكل تركيزنا منصب حول مباراة دور ثمن النهائي أمام منتخب جنوب إفريقيا”.

وواصل المتحدث نفسه “إن منتخب جنوب إفريقيا خصم لا يستهان به ونحن عازمون على انتزاع الفوز”.

وحول دور وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس في التجهيز للمباراة شدد الزروري على أن “المدرب أدى مهمته، ويتعين علينا الآن تحقيق التأهل”.

وخلص نجم بولونيا الإيطالي، إلى أن اللاعبين يسعون إلى تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير “ككل مباراة سيكون للجمهور دور كبير في مساندة اللاعبين، وسنعمل كل ما بوسعنا حتى ندخل الفرحة لقلوب كل المغاربة”.

ويخوض المنتخب المغربي مباراة صعبة، يوم الثلاثاء 30 يناير 2024، عندما يواجه منتخب جنوب إفريقيا لحساب دور ال16 من كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2023، على أرضية ميدان لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، انطلاقا من الساعة الثامنة بتوقيت الكوت ديفوار (التاسعة بتوقيت المغرب).