story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الشيبي يعلق على اختياره ضمن اللائحة النهائية للأسود

ص ص

عبر اللاعب محمد الشيبي، عن سعادته الكبيرة بعد استدعائه، من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، للائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 بالكوت ديفوار.

ونشر اللاعب المغربي المحترف بنادي بيراميدز المصري، تدوينة على حسابه الخاص على موقع إنستغرام، قائلا “بكل فخر واعتزاز أعبر اليوم عن سعادتي الكبيرة بالتواجد في لائحة منتخبنا الغالي والعزيز والمشاركة في التظاهرة الأسمى والأغلى على مستوى القارة الإفريقية”.

وشكر الشيبي المدرب وليد الركراكي والطاقم المرافق له على الثقة التي منحوه إياها،متمنيا في نفس الوقت أن “أكون عند حسن ظن الجميع رفقة المجموعة وأن ندافع على كامل حظوظ منتخبنا الوطني المغربي في هذه المنافسة”.

ويذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي، كشف أمس الخميس 28 دجنبر 2023، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي التي ستخوض منافسات الكأس السمراء بساحل العاج ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

ووقع اختيار المدرب على 27 لاعبا، من ضمنهم محمد الشيبي لاعب نادي الرجاء الرياضي سابقا، الذي لم يشارك ضمن مجموعة الأسود التي خاضت منافسات كأس العالم بقطر، إضافة إلى أسماء أخرى، منها  المهدي بنعبيد،  عبدالكبير عبقار، يونس عبد الحميد، شادي رياض، أمير ريتشارديسون، أسامة العزوزي، أيوب الكعبي، طارق التيسودالي، وأمين حارث.