story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الشيبي: سعيد بتواجدي في بيراميدز ونطمح للفوز بلقب الدوري

ص ص

أكد الدولي المغربي محمد الشيبي، مدافع فريق بيراميدز المصري، أنه سعيد بالتواجد رفقة الفريق، وأنه يبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم.

وقال الشيبي خلال حلوله ضيفا في بودكاست “The Bluecast” المنشور على الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على “فاسيبوك” إنه “دائما ما أضع في ذهني فكرة التتويج باللقب، وإن شاء الله نسعى إلى تحقيق هذا خلال الموسم الحالي”.

وتابع الدولي المغربي قائلا “نحن الآن نلعب مباراة بعد أخرى، والتوفيق من عند الله، أنا أتمنى فوز بيراميدز باللقب، لأن هذا الفريق يستحق ذلك”.

وشدد المتحدث نفسه على “أن هناك أندية قوية تنافسنا، وستواصل الضغط إلى غاية الجولات الأخيرة، لكن نحن أيضا لن نستسلم”.

كما تحدث الشيبي عن مدرب الفريق، كرونسلاف يورتشيتش، حيث قال “هو مدرب صارم، وأنا من أنصار مدرسة الصرامة، ولا أجد أي مشكل في ذلك، على العكس تماما أنا سريع التأقلم”.

واستحضر الشيبي الأندية الأقرب إلى قبله حيث صرح “في أوروبا أنا أشجع برشلونة، أما في المغرب فأنا أحب فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي”. مضيفا “أنا ابن كل من الرجاء والجيش الملكي، ودائما ما أتمنى لهما التوفيق، ويصعب علي الاختيار بينهما عند منافسة بعضهم البعض”.

ويعاني محمد الشيبي حاليا ضغوطا من طرف الشارع الرياضي المصري ومن طرف اتحاد الكرة ونادي الأهلي، وذلك بغية دفعه للتنازل عن الدعوى القضائية التي رفعها ضد حسين الشحات بالمحاكم المدنية، بعد واقعة الإعتداء التي تعرض لها، وفشل جهود الوساطة، في وقت بات فيه الشحات مهددا بالسجن.