story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الشعباني يؤكد جاهزية لاعبيه لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري

ص ص

أكد التونسي معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، عزم لاعبيه على تحقيق نتيجة الفوز أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة يوم غد برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، موضحا في الآن ذاته صعوبة اللقاء وخصوصياته.

وقال الشعباني خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة “نحن مستعدون للمقابلة، وواعون بحجم المسؤولية، ونتمنى تقديم أفضل مستوى، والخروج بنتيجة إيجابية”.

وتابع قائلا “عانينا في مباراة الربع النهائي أمام أبو سليم الليبي، وآمل أن تكون مباراة يوم غد أمام اتحاد العاصمة حماسية، ونخرج بنتيجة تخدم مصالحنا”.

وأكد الإطار التونسي أن نهضة بركان صار متعودا على الضغط، خاصة وأن الفريق بلغ دور النهائي في عدة مناسبات في السنوات الأخيرة، مشددا في الآن ذاته، على ضرورة التركيز وعدم الإكتراث بنتيجة مباراة الذهاب.

وأشار معين الشعباني إلى الغيابات التي تعصف بالفريق، حيث أفاد أن فريقه يفتقد إلى عدد من لاعبيه، هم عبد الكريم باعدي، ولامين كمارا، وأسامة المليوي بسبب الإصابة، بينما لن يلعب عمر العرجون بسبب عقوبة التوقيف لمباراة واحدة.

وأضاف أن المهاجم السنغالي بول فاليري، من المحتمل أن يغيب هو الآخر، لكونه أحس ببعض الانزعاجات في الحصة التدريبية التي جرت يوم أمس، موضحا أن الطاقم الطبي سيحدد اليوم ما إذا كان سيشارك أم لا.

ومن المرتقب أن يلاقي فريق نهضة بركان ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري مساء يوم غد الأحد 28 أبريل 2024، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

ولم يحسم نادي العاصمة قراره، وما إذا كان سيخوض اللقاء أم لا، خاصة بعد تضارب التصريحات بين مسؤوليه، عن إمكانية الانسحاب من المباراة في حال ارتداء لاعبي النهضة البركانية القميص الذي يحمل الخريطة المغربية.