story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

السكتيوي: مواجهة أوكرانيا مهمة لأنها ستمنحنا بطاقة التأهل للدور الموالي

ص ص

اعتبر الناخب الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، أن المباراة القادمة أمام أوكرانيا مساء غدٍ السبت، ستكون بمثابة بطاقة الصعود للدور الثاني من منافسات كرة القدم ضمن الألعاب الأولمبية، والتي انطلقت يوم الأربعاء 24 يوليوز 2024.

وقال طارق السكتيوي في تصريح اليوم الجمعة 26 يوليوز الجاري، على هامش الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية “مواجهة أوكرانيا مهمة بالنسبة لنا، ولن تكون مباراة سهلة، سنحتاج فيها للكثير من التركيز والصبر، وعازمون على تحقيق نتيجة الفوز”.

وأضاف السكتيوي “نتمنى التوفيق لإسعاد الشعب المغربي، وخوض المباراة الأخيرة أمام منتخب العراق، بكل أريحية.

واستطاع سفيان الرحيمي وزملاؤه يوم الأربعاء الماضي افتتاح مشاركتهم في مباريات الألعاب الأولمبية، بمدينة سانت إتيان الفرنسية، بالفوز على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في لقاء امتد لأكثر من ثلاث ساعات، جراء توقفه لاقتحام الجماهير لأرضية الملعب.

ووفق تقارير صحفية، شهدت عملية بيع التذاكر الخاصة بمواجهة المنتخب الوطني لنظيره الأوكراني، إقبالا كبيرا من الجماهير المغربية التي تسعى لحضور اللقاء الذي سيحتضنه ملعب “جيوفروى جيشار” بمدينة سانت إتيان مساء غدٍ السبت، لحساب الجولة الثانية من ثاني المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.